بالصور: اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تُنظم يوماً طبياً مجانياً

بالصور: اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس تُنظم يوماً طبياً مجانياً
حجم الخط

نظمت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم خانيونس جنوب قطاع غزّة، بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، يوماً طبياً مجانياً، اشتمل على فحص مرضى الأعصاب والباطنة والجلدية والأطفال والعظام، حيث قد تم صرف الأدوية اللازمة مجاناً لجميع المرضى المراجعين المقدر عددهم بحوالي 400 حلة مرضية. 

وقال رئيس اللجنة الشعبية للاجئين د. مازن أبو زيد: إنّ "الهدف من تنظيم الأيام الطبية هو تخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها غالبية سكان قطاع غزّة"، مؤكداً على أنّ اللجنة الشعبية لن تدخر جهداً في تقديم كافة الخدمات لتعزيز صمود اللاجئين المقيمين داخل مخيمات اللجوء.

كما شكرت اللجنة الشعبية للاجئين بخانيونس، جمعية الهلال الأحمر والمكتب الحركى للمهن الطبية على الجهود التي بذلوها في إنجاح اليوم الطبي وتقديم خدمة طبية مميزة لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جانبه، وصف المكتب الحركي للمهن الطبية اليوم الطبي بأنه كان ناجحاً، ويندرج في إطار التعاون المميز بين مؤسسات محافظة خانيونس، مشيراً إلى أن التعاون المشترك سيستمر من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين، الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية صعبة.