اتفاقية تعاون بين شركة عالم الرياضة وكرة الطاولة الفلسطينية

59437.jpg
حجم الخط

وقع الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة برئاسة الأستاذ محمد صلاح الدلو ونائبه رضوان الشريف، اتفاقية تعاون مشترك مع شركة عالم الرياضة للأدوات والملابس الرياضية، ممثلة برئيس مجلس إدارتها الأستاذ محمد العشي .

 

وتنص الاتفاقية الرياضية النوعية، على استعداد شركة عالم الرياضة، لتأمين وتوصيل الأدوات والمستلزمات الرياضية الدولية للاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في شطرى الوطن،  وتسهيل دخولها عبر المعابر الحدودية واستلمها من قبل شركة ستاج العالمية .

 

أوضح رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة، أنه تم الاتفاق مع شركة "ستاج" التي تربطها عقد رعاية مع الاتحاد، على شحن مستلزمات وأدوات الرياضية.

 

وتشمل رعاية الشركة للاتحاد، تزويده بـ 12  طاولة كل عامين، وخمسين حاجزاً، إضافة إلى ملابس لمنتخبات الاتحاد كل عام.

 

وثمن الشريف العلاقة التي تربط اتحاد اللعبة مع شركة "ستاج"، مؤكداً أن الاتفاق يأتي ضمن خطط الاتحاد لتطوير اللعبة وتوسيع قاعدة نشرها على الساحة المحلية.

 

وأشار الشريف إلى أن الاتفاق الرعاية مع الشركة تم قبل عامين، شاكراً فيفيك كوهلي ممثل الشركة على تعاونه مع اتحاد كرة الطاولة.

 

جاء ذلك على هامش زيارة وفد اتحاد كرة الطاولة إلى مدينة غزة، حيث التئم مع نصفه الآخر لأول مرة منذ 24 عاما، في خطوة وصفت بالتاريخية التي تجسد معاني الوحدة بين الجسد الواحد.

 

ويعد اجتماع الاتحاد المركزي لكرة الطاولة، عرسا وطنيا، لم يتم منذ عودة السلطة الوطنية الفلسطينية عام 1995م، في يوم يُدون في سجلات التاريخ والوحدة الوطنية الرياضية للاتحاد صاحب الشعبية الثانية في فلسطين.

 

وسبق الاجتماع الرياضي، حفل استقبال رائع، أقامته اللجنة الأولمبية في غزة، على شرف البعثة القادمة من المحافظات الشمالية، إذ استقبلها الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة، وأمينها العام المساعد محمد العمصي، والرياضي المخضرم وليد أيوب.

 

وأفرز الاجتماع المركزي الأول، أجندة الموسم الجديد حتى منتصف العام الحالي 2019م، عبر سلسلة من البطولات الرسمية, ستجري بالتزامن بين غزة والضفة.

وحسب الأجندة، فإن الموسم الرياضي الجديد لكرة الطاولة سينطلق يوم 13/2/2019م، بمباراة "سوبر فلسطين" بين بطلي الكأس والدوري.

 

كما ستقام ثاني البطولات الرياضية (بطولة الفئات العمرية) يوم 15/2/2019، على أن تنطلق ثالث البطولات (رجال فردي) بتاريخ 1/3/2019م.

 

وقرر اتحاد اللعبة، إطلاق دوري الدرجة الممتازة بتاريخ 15/3/2019م، ودوري الدرجة الأولى في 5/4/2019م، والدرجة الثانية 26/4/2019م، فيما سيبدأ دوري الدرجة الثالثة يوم 1/5/2019م.