إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

منذ فحر اليوم

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

إعلان رسائل 2
اعتقالات ومداهمنات

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، اليوم الاثنين، ثلاثة شبان من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت زاهد مطر الريماوي (34 عامًا)، ومحمود ثلجي الريماوي (20 عامًا)، وتيم عوض الريماوي (21 عامًا)، بعد أن داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وفي جنين، اندلعت مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي المدينة والمخيم، فيما اعتقلت عددًا من الشبان واقتحمت منازل.

وأفادت مصادر محليةـ أن جنود الاحتلال اعتقلوا عددًا من الشبان عرف منهم: أحمد بشر، وعبد الله سعيد غبارية، كما فتشت منازل أخرى عرف منها منزل المواطن محمد الرزي.

كما انتشرت قوات الاحتلال في المخيم الجديد وداهمت عدة منازل واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في ساحة المخيم وقرب كازية النفاع.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة اللبن الشرقية جنوب المدينة.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة اللبن الشرقية، وداهمت عددًا من المنازل، واعتقلت كلًا من زياد كمال عويس، ورمزي حامد عويس.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فتيين وشابين، من بلدة الخضر جنوبًا.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين إبراهيم حسن عيسى (14 عامًا)، وكريم محمد دعدوع (14 عامًا)، والأسير المحرر أحمد علي عيسى (18 عامًا)، من بلدة الخضر.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر إبراهيم هاني صومان (27 عامًا)، من شارع الصف وسط مدينة بيت لحم، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته.

بينما في الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، خمسة مواطنين بينهم فتى من أنحاء متفرقة في المحافظة.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت منازل المواطنين في عدة أحياء في مدينة الخليل، وفتشتها، واعتقلت كلا من: مهدي عبد الجواد محمد بدر ( 36 عاما)، ورامي عيسى عاشور ( 35 عامًا)، والفتى وحيد سمير خليل عادي من بلدة بيت أمر شمالًا، وياسر محمد محمود الرجوب من دورا جنوبًا، وبدر محمد الحوامدة من بلدة السموع، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشه.

تعليق عبر الموقع