بالفيديو - الزمالك يواصل إهدار النقاط بتعادل "قاتل" مع نصر حسين داي

thumbgen (10).jpg
حجم الخط

 تعادل فريق نصر حسين داى الجزائري مع الزمالك بهدف قاتل فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب استاد برج العرب فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.
بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من قبل لاعبى الزمالك اعتمادا على الضغط المتقدم على المنافس فى منتصف ملعبه فيما اعتمد نصر حسين داي على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات أمام الهجوم الزملكاوي.
ومرر فرجاني ساسي الكرة داخل منطقة الجزاء فشل كهربا فى السيطرة عليها بالدقيقة السابعة وسدد أحمد قاسمي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتمر إلى جوار المرمى.
وتقدم المغربي خالد بوطيب لفريق الزمالك بهدف أول في مرمى نصر حسين داى الجزائري بالدقيقة 12 بعدما تلقى تمريرة من كهربا داخل منطقة الجزاء سددها بقوة على يسار حارس مرمى الفريق الجزائرى.
وتعرض فى الدقيقة 27 يوسف أوباما إلى الإصابة عقب سقوطه على الأرض ونجح محمود جنش حارس الزمالك فى الإمساك بإحدى الكرات الخطيرة داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 32 وأهدر أوباما فرصة إضافة الهدف الثانى فى الدقيقة 40 بعدما سدد الكرة برعونة إلى خارج المرمى.
شهدت مجريات الشوط الثانى هجوما على دفاعات الفريق الجزائرى وسدد فى الدقيقة 53 كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر إلى جوار مرمى الحارس الجزائرى وأنقذ محمود جنش مرماه من كرة خطيرة وسقط على الأرض عقب التحام مع أحد مهاجمى نصر حسين داي.

ومع دخول المباراة في اللحظات الأخيرة يدفع الجهاز الفني بثاني تغييراته بنزول محمد عنتر بدلا من كهربا ومع اقتراب المباراة من نهايتها يدرك الفريق الجزائري هدف التعادل في الدقيقة 90 بعد تمريرة رأسية وصلت إلى فوزي يايا الهارب من الرقابة، سددها قوية يتصدى لها جنش لكنها عادت له من جديد ليسددها في الشباك ليعلن عن تعادل الفريقين بهدف لكل منهما .

واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل ضائع حاول خلالهم الزمالك الهجوم على الفريق الجزائري ولعب الكرات الطولية لمحاولة استغلال اللحظات الأخيرة لكن المباراة تنتهي بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة تزداد سخونة المنافسة في المجموعة بعد فوز بيترواتلتيكو الأنجولي على جورماهيا الكيني اليوم ليصبح رصيد نصر حسين داي 4 نقاط بالصدارة بعده بيترواتلتيكو وجورماهيا ولكل منهما 3 نقاط ثم الزمالك بنقطة واحدة بعد نهاية الجولة الثانية من المجموعة .