بالصور بالصور: هدف قاتل ينصر الفتح على أهلي جدة

تنزيل (6).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

واصل أهلي جدة نتائجه المخيبة بالدوري السعودي، بعدما تلقى هزيمته السابعة في المسابقة هذا الموسم، والثانية على التوالي، إثر خسارته 1 / 2 أمام مضيفه الفتح، امس الأربعاء، في افتتاح المرحلة 21 للمسابقة.

وتجمد رصيد الأهلي عند 36 نقطة في المركز الرابع بترتيب المسابقة، في حين ارتفع رصيد الفتح، الذي واصل صحوته بتحقيقه انتصاره الثالث على التوالي، إلى 31 نقطة في المركز السادس مؤقتا، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر محمد المجحد بالتسجيل مبكرا للفتح في الدقيقة السابعة، وأصاب الهدف المبكر لاعبي الأهلي بالارتباك، فاتسم أداء الفريق التسرع والرعونة، رغم الاستحواذ معظم فترات هذا الشوط، والذي انتهى بهدف دون رد.

اتسم الشوط الثاني بمزيد من الإثارة، بعد اندفع الاهلي بكل خطوطه، بحثا عن التعادل، فترك لاعبوه مساحات واسعة في مناطقهم الخلفية، استغلها لاعبو الفتح في شن هجمات مرتدة شكلت تهديدا حقيقيا على مرمى محمد العويس.

تسابق لاعبو الأهلي في إهدار الفرص بسبب التسرع والرعونة، حتى تمكن مهند عسيري العائد للتشكيل الأهلاوي، من إدراك التعادل لفريقه بكرة رأسية عند الدقيقة 73.

وأصبح اللعب سجالا بين الفريقين، وعند الدقيقة 90، وبعد هجمة منظمة نجح المجحد في إضافة هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، لتنتهي المباراة 2/ 1 للفتح.

وتأتي تلك الخسارة لتضاعف من جراح الأهلي، الذي مازال يعاني من خسارته بالنتيجة ذاتها أمام النصر في المرحلة الماضية بالبطولة.