الطيرواي يعقب على تصريحات نُسبت له حول انتخابات العاملين بالأزهر

الطيراوي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي اليوم الأربعاء، على تصريحات نُسبت له حول نتائج نقابة العاملين في جامعة الأزهر.

وقال الطيراوي في تصريحٍ صحفي: "أنا لم أصرح لأي وكالة حول ما جرى في انتخابات الأزهر"، مؤكدًا أن كل ما يُشاع على لسانه لا أساس له من الصحة.

وأضاف: "عندما أريد أن أقول رأيًا فإنني أقوله بتصريح صادر عني من مكتبي مباشرة".

ويشار إلى تداول بعض الناشطين تصريحًا نُسب للطيراوي جاء فيه، "قالوا لنا إن أنصار دحلان لا يشكلون إلا ما نسبته 1 % من فتحاويي غزة، وإذا بتيار فتحاوي يؤسسه دحلان، يحيي ذكرى أبو عمار ويوقد الشعلة بعشرات الآلاف، ويفوز على قائمة من المفترض أنها قائمة فتح الرسمية في انتخابات نقابة العاملين بجامعة الأزهر أكبر مؤسسة فتحاوية تعليمية".

وتابع: "أقول اليوم وبلا خجل وبدون أي التفاف، ومن منطلق حرصي على حركة فتح، التمسك فتحاويًا بالأخ محمد دحلان وأعضاء وجماهير التيار الذي يرأسه واجب لكل من يريد مصلحة حركة فتح ووحدتها"، "بحسب ما تم تداوله".

ويذكر أن نقابة العاملين في جامعة الأزهر بغزّة، أنهت مساء أمس الثلاثاء، انتخابات الدورة الرابعة والعشرين لمجلسها بمشاركة قوائم مرشحين من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالجامعة.

وحصلت قائمة التيار الإصلاحي بحركة فتح الذي يترأسه النائب محمد دحلان، على "5" مقاعد من أصل "9"، فيما حصلت قائمة حركة فتح برئاسة الرئيس محمود عباس على "4" مقاعد.