وأعماله في رمضان 2019

أبو بدر "باب الحارة" يكشف لوكالة خبر.. هل سيُشارك في الجزء العاشر من المسلسل الشهير؟

أبو بدر "باب الحارة" يكشف لوكالة خبر.. هل سيُشارك في الجزء العاشر من المسلسل الشهير؟
حجم الخط

دمشق - خاص وكالة خبر

أكّد الفنان السوري محمد خير الله الجراح، الشهير بدور "أبو بدر" في مسلسل باب الحارة، على أنّ مشاركته في مسلسات رمضان عام 2019 تقتصر على دوره في مسلسل "خان الحرملك" الذي يُنتجه تامر اسحاق، مُشيراً إلى أنّ المسلسل يُسلط الضوء على البيئة الشامية.

وقال الجراح في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": إنّ "مسلسل خان الحرملك الذي سيتم عرضه على الشاشات الفضائية في رمضان 2019 يشارك به ممثلين لبنانيين"، موضحاً أنّ نصوص المسلسل للكاتب سليمان عبد العزيز، ومن إنتاج شركة كلاكيت ميديا.

وحول مشاركته في تصوير الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، نفى أنّ يكون له أي مشاركة في أعمال فنية خلال رمضان القادم، باستنثاء "خان الحرملك".

واشتهر الفنان محمد خير الله الجراح، بدور "أبو بدر" في مسلسل باب الحارة السوري، وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين، وأُنتج الجزء الأول منه عام 2006.

وكان بداية الجراح الفنية عام 1989 حيث يتميز بخفة دمه، وهو أفضل من جسّد اللهجة الحلبية خاصة في مسلسل صبايا، ويتمتع بصوت مقبول، يُحسن استخدامه كلما استدعت الضرورة، إلا أنّ دور "أبو بدر" في مسلسل باب الحارة كان له الوقع الأكبر خاصة في خارج سوريا.