انتظروني بشهر رمضان خطة "عادل إمام "بعد شائعة فيلم "تامر حسني"

عادل الامام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يواصل الفنان الكبير عادل إمام تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسله الدرامي الجديد "فالنتينو" المقرّر عرضه ضمن المنافسة الرمضانية القادمة بعد أن تردّدت أخبار عن تدهور حالته الصحّية؛ وهو ما نفاه تماماً لنواعم، وقال إن توقف تصوير المسلسل يعود لأسباب إنتاجية لا صحّية.

أكدت مصادر نواعم، على أن الزعيم عادل إمام تلقّى عرضاً قوياً من تركي آل الشيخ الذي زاره في منزله؛ وذلك لتقديم أكثر من عرض مسرحي في المملكة العربية السعودية خلال موسم الصيف المقبل.

ولم يبدِ الزعيم اعتراضه على العرض، ولكنه أجّل التعاقد لحين إيجاد النص المسرحي الذي يناسبه، فيما أكد مصدر نواعم أن السيناريست يوسف معاطي مرشح ليقوم بهذه المهمة وينتظر إنهاء الزعيم تصوير مسلسله الرمضاني الجديد "فالنتينو"، على أن يتفرّغ لتجربته الجديدة في السعودية بعد شهر رمضان.

وأخيراً، اعتذر الزعيم عادل إمام عن أكثر من مشروع سينمائي خلال الفترة الماضية بسبب عدم رغبته في تقديم عمل لا يناسبه  لمجرد العودة؛ حيث اعتذر عن فيلم بعنوان "عشماوي" وأراد الابتعاد عن الأعمال التراجيدية خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد أن قدّم العام الماضي مسلسله الدرامي "عوالم خفيّة".

وشدد مصدر نواعم، على أن الزعيم يحاول العودة للوقوف أمام كاميرات السينما قبل نهاية العام الحالي، ولكنه يبحث عن سيناريو قوي ليعود به إلى جمهور السينما بعد غياب ما يزيد عن سبعة أعوام من آخر أعماله السينمائية "زهايمر".