الجهاد الإسلامي تُدين الاعتداء على الناطق باسم فتح في غزّة

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أدانت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الإثنين، الاعتداء الذي تعرض له الناطق باسم حركة فتح في قطاع غزة د. عاطف أبو سيف.

وعبّر عضو المكتب السياسي للحركة نافذ عزام، عن تضامن الجهاد الكامل مع أبو سيف، مُؤكّداً علي أنّ هذه المحاولة المجرمة تهدف لزيادة الاحتقان في الساحة الفلسطينية ودفع اﻷمور إلي مزيد من التعقيد.

وتابع عزام: "واجبنا جميعاً الوقوف في وجه مثل هذه اﻷساليب التي لا تخدم أحداً ولا تفيد إلا الأعداء"، مُتمنياً له للدكتور عاطف الشفاء التام، وحفظ الشعب الفلسطيني من كل شر.

وفي السياق ذاته، طالب مدير المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داود شهاب بوقف التوتر والالتفات لمواجهة الاحتلال الذي يحاول الاستفراد بالأسرى وبأهلنا في القدس والضفة ويواصل حصاره الظالم ضد قطاع غزة، داعيًا الأجهزة الامنية في غزة للتحقيق في الاعتداء ومحاسبة المعتدين.

وهاجمت عناصر ملثمة، مساء اليوم الإثنين، الناطق باسم حركة فتح د. عاطف أبو سيف، ما أدى إلى إصابته بكسور في القدمين واليدين استدعت نقله للمشفى لتلقي العلاج اللازم.

يُذكر أنّ قطاع غزّة يشهد حالة توتر شديدة جراء انطلاق مسيرات منذ الخميس الماضي تُطالب بتوفير العيش الكريم ووقف غلاء الأسعار والضرائب، غيّر أنّ حركة حماس تهم حركة فتح وقيادة السلطة برام الله بقيادة الحراك لزعزعة الأمن وإسقاط حكمها.