الجناح العسكري لحركة "فتح": دماء القائد يحيى السنوار ستكون لعنة تلاحق العدو الصهيوني

images.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

 نعت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين؛ لواء العامودي؛ قائد حركة حماس الشهيد يحيى السنوار؛ الذي استشهد في اشتباك مسلح مع جيش الاحتلال الإسرائيلي غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وجاء في بيان وصل وكالة "خبر": "إن القائد يحيى السنوار "أبو إبراهيم" ارتقى بطلاً شهيداً مقبلاً غير مدبر مشتبكاً ومهاجماً حتى آخر لحظة من لحظات حياته بمقدمة الصفوف يتنقل بين المواقع القتالية".

وأضاف البيان: "إننا إذ نعزي إخواننا في قيادة حركة المقاومة الإسلامية حماس ونبارك بشهادة رئيس مكتبها السياسي لنؤكد أننا على عهده وعهد كل الشهداء الذين ارتقوا في هذا الطريق المبارك دفاعاً عن مقدساتنا وقضيتنا"

وتابع: "إن إستشهاد قائد ورمز من رموز شعبنا الفلسطيني ومقاومته لن تفت من عضد المقاومة وإصرارها على استكمال طريقها في طرد هذا العدو الصهيوني الغادر الجاثم على أرضنا المحتلة من بحرها إلى نهرها".

وأكمل: "إن العدو الصهيوني لا يتعظ مما سلف خلال المواجهة المستمرة منذ السابع من أكتوبر بأن سياسة الإغتيالات لن تزيد المقاومة إلا قوة وثباتاً على مواصلة النضال والمواجهة المفتوحة".

وأردف: "إن دماء الشهيد القائد الكبير أبو إبراهيم السنوار ستكون لعنة تصعق وتحرق كيان العدو النازي الذي سيكسر ويذل بفعل الضربات المباركة للمقاومة في كافة ساحات المواجهة والاشتباك".