الحمد الله يُثمّن دور اللجان الشعبية في المخيمات

رامي الحمد الله
حجم الخط

رام الله- وكالة خبر

بحث رئيس حكومة تسيير الأعمال رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، آخر المستجدات مع أعضاء المكتب التنفيذي للجان الشعبية للمخيمات في الضفة الغربية.

وجدد الحمد الله،  تأكيده على وقوف القيادة، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس والحكومة، مع أبناء شعبنا من اللاجئين في المخيمات وفي الشتات، ومواصلة تقديم كافة سبل الدعم لهم.

وثمن الحمد الله، دور اللجان الشعبية في المخيمات بالوقوف إلى جانب القيادة والحكومة في وجه مختلف التحديات الخارجية، والمساهمة في الحفاظ على الاستقرار والسلم الاهلي في المخيمات، ومساندتهم للمواطنين، وسعيهم الدائم للوقوف على احتياجات المخيمات وأهلها، على كافة المستويات.

بدورهم، أعرب أعضاء المكتب التنفيذي للجان الشعبية عن شكرهم وامتنناهم للحمد الله، على جهوده المتميزة خلال فترة توليه رئاسة حكومة التوافق الوطني، ودعمه المتواصل للمخيمات من خلال تلبية احتياجاتها واعطائها الأولوية في عمل الحكومة، ووقوفه الدائم الى جانب المخيمات واللاجئين في كافة أماكن تواجدهم، متمنين له التوفيق في حياته المهنية والشخصية.

يشار إلى أنه حضر اللقاء، مستشار رئيس الوزراء للصناديق العربية والإسلامية ناصر قطامي، ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد منصور، والمساعد الأمني لوزير الداخلية اللواء محمد الجبريني،