شاهد: "حوريّة فرغلي" تكشف حقيقة خلافها مع "فيفي عبده"

حوريّة فرغلي
حجم الخط

القاهرة -وكالة خبر

حورية فرغلي  التي تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "ياسمينا" الذي غابت عنه نجمته فيفي عبده خلال الفترة الماضية لظروف مرضها، قرّرت أن تعلن للجمهور عبر نواعم عن حقيقة الخلافات بينها وبين فيفي عبده، ولماذا توقفت عن تصوير فيلمها السينمائي الجديد "ريّا وسكينة"؟

عمل متميّز 

برغم غياب فيفي عبده عن التصوير لظروف مرورها بأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية وانتشار الشائعات حول خلافات بينها وبين فريق عمل المسلسل مما جعلها تغيب عن التصوير، أكدت حورية فرغلي في تصريحاتها أنها سعيدة بتعاونها مع نجمة بحجم فيفي عبده فهي تحبها كثيراً على المستوى الشخصي والمهني أيضاً.
وأضافت أن مسلسلها الجديد سيكون تجربة متميزة خاصة أنه باكورة إنتاج نقابة المهن السينمائية بمشاركة منتج آخر وهي خطوة جريئة من النقابة وستضيف كثيراً للساحة الدرامية.
وأكدت حورية فرغلي أن غيابها عن الساحة في الفترة الماضية كان بسبب حالتها الصحية ولكنها حالياً أصبحت بصحة جيدة وستعوّض جمهورها عن غيابها خلال الأعوام الماضية.

سينما مؤجّلة

وكشفت حورية فرغلي أنها أجّلت تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد "ريا وسكينة" لحين إنهاء تعديلات خاصة بالسيناريو. وأكدت أن الفيلم يبرّئ ريّا وسكينة من تهمة قتلهما لنساء الإسكندرية وأن كاتب الفيلم لديه المستندات الخاصة التي جعلته ينوي تقديم هذا العمل لتبرئتهما أمام الجمهور.

تجربة صعيدية

من ناحية أخرى علمت نواعم أن حورية فرغلي أبدت موافقتها المبدئية على تجربة درامية جديدة تنتمي إلى الدراما الصعيدية مع المنتج اللبناني صادق الصباح والعمل ينتمي لنوعية الدراما الطويلة حيث تدور أحداثه خلال 60 حلقة درامية على أن تبدأ التجهيزات الأولى للعمل فور انتهاء الموسم الرمضاني المقبل.