هدّد حركة حماس

أول تعليق من "نتنياهو" على التصعيد الأخير في غزّة

أول تعليق من "نتنياهو" على التصعيد الأخير في غزّة
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

زعم رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أنّ جيش الاحتلال وجهّ خلال الـ"24" ساعة الماضية ضربات قاسية لحركة حماس في قطاع غزّة.

وأضاف نتنياهو، خلال كلمته أمام مؤتمر "إيباك" المنعقد في واشنطن اليوم الثلاثاء: "نحن مستعدون لتوجيه مزيد من الضربات، وسنفعل ما هو ضروري لحماية مواطنينا وبلادنا".

وأشار إلى أنّ "إسرائيل" لن تتخلِ عن الجولان، مضيفاً: "ستبقى جزءًا من إسرائيل وتاريخها، وأشكر الرئيس ترامب على جميع القرارات التاريخية التي اتخذها".

وأكّد نتنياهو، على أنّ جيش الاحتلال سيرد بقوة أكبر إذا أطلقت حماس مزيداً من الصواريخ صوب البلدات المحتلة، لافتاً إلى أنّ الهجوم الأخير في غزّة جرى على نطاقٍ واسع لم يكن له مثيل منذ "4" سنوات.

وشنّت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" مساء أمس الإثنين وفجر اليوم، غارات ضد أهداف في قطاع غزّة تخللها هدم مبانِ وعمارات سكنية، ما أدى لإصابة مواطنين بجراحٍ طفيفة، بدعوى الرد على إطلاق صاروخ من غزّة صوب "تل أبيب" فجر أمس.

الجدير ذكره أنّ جيش الاحتلال زعم رصد إطلاق صاروخ من قطاع غزّة صوب "تل أبيب" ما أدى لإصابة سبعة "إسرائيليين"، مُشيراً إلى أنّ الصاروخ دمرَ منزل بشكلٍ كامل في منطقة "هشارون" شمال المدينة المحتلة.