بزعم إطلاق صاروخ

محدث طائرات الاحتلال الحربية تُجدّد قصفها مناطق مختلفة في قطاع غزّة

طائرات الاحتلال الحربية تُجدّد قصفها أماكن مختلفة في قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

شنّت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، عدة غارات استهدفت مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، باستهداف طائرات الاحتلال موقع "اليرموك" التابع للمقاومة في منطقة "معن" غرب خانيونس جنوب القطاع، مُؤكّداً على أنّ الاستهداف لم يُسفر عن وقوع إصابات.

وبيّن أنّ طائرات الاستطلاع الإسرائيلية استهدفت أيضاً نقطة رصد تابعة للمقاومة وموقع "القسام" المعروف بـ"أبو حميشة" في المنطقة الشرقية لمدينة خانيونس، بالإضافة إلى استهداف الميناء الجديد غرب خانيونس جنوب القطاع بقذائف من البوارج الحربية.

وقال جيش الاحتلال في بيان له: "تم الاغارة على مجمع عسكري وموقع لتصنيع الأسلحة لحماس في خانيونس، رداً على إطلاق صاروخ وتفجير بالونات في غلاف غزّة".

وكانت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" قد شنّت مساء أمس الإثنين وفجر اليوم، غارات ضد أهداف في قطاع غزّة تخللها هدم مبانِ وعمارات سكنية، ما أدى لإصابة مواطنين بجراحٍ طفيفة، بدعوى الرد على إطلاق صاروخ من غزّة صوب "تل أبيب" فجر أمس.

وزعم الإعلام العبري، مساء اليوم الثلاثاء، أنّ صافرات الإنذار انطلقت في مجمع أشكول الاستيطاني جنوب الأراضي المحتلة، عقب سقوط صاروخ أُطلق من قطاع غزّة على المكان.

يُذكر أنّ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، أصدر توجيهات للجيش بمهاجمة المناطق المفتوحة في قطاع غزّة، رداً على إطلاق الصواريخ.