شائعة حملها ورسائل لطليقته ريم البارودي لنهاية بالخلع

شاهدوا: القصة الكاملة لـ "سمية الخشاب" و"أحمد سعد" من بداية العلاقة الروحانية حتى النهاية

سمية الخشاب و أحمد سعد
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد مرور عام ونصف العام من زواجهما، انفصل أحمد سعد وسمية الخشاب، وكانت تلك الفترة حافلة بكثير من الكواليس بين الثنائي ومنها دخولها العناية المركزة، وشائعات حول حملها، فضلا عن مراسلة زوجها أحمد سعد لطليقته ريم البارودي.

ونستعرض خلال السطور التالية القصة الكاملة لسمية الخشاب وأحمد سعد من بداية العلاقة الروحانية وإنكارهما الزواج حتى انفصالهما ودعوى الخلع.

بداية العلاقة الروحانية بين سمية الخشاب وأحمد سعد
في مايو عام 2017، فجرت ريم البارودي مفاجأة وقتها بالاعتراف بزواجها من أحمد سعد بعد فترة من إنكارهما، وأكدت أن الطلاق وقع رسميا بينهما قبل تحضير حفل زفافهما.

بعدها ترددت أنباء عن زواج سمية الخشاب وأحمد السعد وكانت ريم البارودي هي من نشرت ذلك وأصرت على وقوع الزواج بينهما رغم نفي الطرفين، وأنها كانت السبب في تعارفهما ببعض.

وأجرت سمية الخشاب مداخلة هاتفية مع عمرو أديب اثناء تواجد أحمد سعد في برنامجه "كل يوم" لتنفي زواجهما قائلة: " "أنا وأحمد تجمعنا علاقة روحانية"، ليجيبها: "هل أنتما في مرحلة (استلطاف) وأعني بها الخطوبة؟"، لتجيبه أن علاقتها به أقوى من ذلك!.

وتابعت: "أنا وأحمد سعد بيننا لغة حوار واحدة وهذا ما يسهل علينا فهم كل مننا الآخر، ولكننا لم نتزوج".


أحمد سعد وسمية "بالحلال يا معلم"
كانت سمية الخشاب تستعد لبطولة مسلسلها "الحلال" لشهر رمضان 2017، في الوقت الذي انتشرت فيه أخبار عن علاقتهما العاطفية وزواجهما، بسبب ظهورهما الدائم سويا وهذا ما كان الثنائي ينفياه، ويوضح كل منهما أن ما يجمعهما فقط هو الأغنية الدعائية لمسلسلها التي تحمل عنوان "بالحلال يا معلم".






زواج أحمد سعد وسمية الخشاب "أجمل حب"

أحمد وسمية الخشاب

احتفل المطرب أحمد سعد بعقد قرانه على الممثلة سمية الخشاب يوم الجمعة 20 أكتوبر من نفس العاك، في حفل عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء.

وكان أحمد سعد أهدى لسمية الخشاب أغنية بعنوان "أجمل حب" التي طرحها خصيصا احتفالا بعقد قرانهما.

سمية الخشاب تتعرض للانتقادات بسبب الزواج وتكذب ريم البارودي 

تعرضت سمية الخشاب لكثير من الانتقادات من البعض بسبب زواجها من أحمد سعد، وكانت ترد من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، وأكدت أنها أنكرت علاقتها بأحمد سعد قبل زواجهما لأنهما كانا في مرحلة التعارف، ووارد اختلافهما في هذه الفترة.

وتحدثت عن بداية قصة حبها لسعد، وقالت إنها تعرفت عليه وقت تحضير مسلسل "الحلال"، وأن ريم انفصلت عن سعد منذ فترة كبيرة قبل بداية علاقتهما.

وصرحت أن ريم البارودي كاذبة فيما يخص حديثها عن أنها سبب تعارفهما، وصرحت بأشياء لم تحدث، منها أنها لم تكن صديقتها نهائيا.




عمرة أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد وسمية الخشاب

كانت الأمور تسير على ما يرام بين الثنائي، وسافر الفنان أحمد سعد وزوجته سمية الخشاب في أبريل 2018، إلى الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ريم البارودي تكشف عن رسائل أحمد سعد لها بعد زواجه من سمية الخشاب
في شهر مايو الماضي، فجرت ريم البارودي مفاجأة وكشفت خلال حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، إنها ارتبطت برجل قبل شهرين من الحلقة، وعندما كانت تجلس معه فوجئت برسالة من زوجها السابق ولم تكن الأولى، وعندما علم خطيبها بالأمر انفصل عنها.

وحرصت على إثبات حديثها بالأدلة بعد تكذيب بسمة وهبة لها، بعرض الرسائل عليها لتفاجئ المذيعة، وتعقب قائلة "لا تعليق".


انباء عن انفصال أحمد سعد وسمية بسبب ريم البارودي

بعد حديث ريم البارودي عن رسائل أحمد سعد لها، انتشرت الكثير من الأخبار عن اندلاع المشكلات بينه وبين سمية الخشاب ووقع الانفصال بينهما.

قررت سمية الخشاب الرد على هذه الأخبار بطريقتها الخاصة، ونشرت عبر حسابها على Instagram صورتها مع أحمد سعد ووالدتها، وصورة أخرى مع سعد وعائلته، وكتبت أن أجمل شيء لها في هذه الدنيا هو عائلتها، في إشارة منها أنها وسعد لا يوجد بينهما خلافات.

أحمد وسمية الخشاب


سمية الخشاب تدخل العناية المركزة
في شهر يونيو الماضي تعرضت سمية الخشاب لوعكة صحية ونقلت إلى الرعاية المركزة بالمستشفى الجوي التخصصي في التجمع الخامس، الثلاثاء 12 يونيو، بسبب مشاكل صحية في الطحال حسبما جاء في موقع "الدستور".

سمية الخشاب تعود للغناء 
بعد شفائها سافرت سمية الخشاب مع أحمد سعد إلى أمستردام، ومن ثم طرحت أغنية بعنوان "قلبي يا ناس"، تلك التي شهدت عودتها مرة أخرى للغناء الذي اتجهت إليه منذ سنوات بعيدة بطرح بعض الأغنيات ثم عادت للتمثيل بعدها.

وقالت سمية الخشاب لـ FilFan.com إن هذه الأغنية جزء من معاناتها، فكل إنسان منا يعيش فترة في حياته يمر فيها بمحطات، تحمل معاناة ومشاكل وخيانة أصدقاء وصدمات من أقرب الناس إليه، وتجارب فاشلة وأخرى ناجحة.

شائعة حمل سمية الخشاب

في شهر نوفمبر الماضي، انتشرت الشائعات حول حمل سمية الخشاب وذلك بسبب ارتدائها ملابس متسعة في بعض الصور التي تضعها على صفحتها الشخصية على Instagram.

وقالت سمية الخشاب إنها اعتادت على ملاحقة الشائعات لها هي وزوجها أحمد سعد، موضحة أن أقاويل حملها ليس لها أساس من الصحة، فمن العادي أن ترتدي ملابس متسعة وليس بالضرورة أن يكون ذلك بسبب الحمل، كما أنها مسألة قدرية، إذا حدث ذلك فلن تخبئ شيئا عن الجمهور لأنها متزوجة وتحب زوجها وتتمنى الإنجاب منه لكن لم يشأ الله لنا حتى الآن.

سمية الخشاب تعترف أن الزواج عطلها فنيا

مع بداية شهر مارس الجاري أجرت سمية حوار مع صحيفة "المصري اليوم" وقالت ردا على سؤال حول تعامل بعض وسائل الإعلام مع زواجها بالفنان أحمد سعد: تاجروا كثيرًا بهذا الأمر، ولن أرد عليهم، وأقول لهم كله سلف ودين.

كما تحدثت سمية بشكل صريح وقالت إن الزواج عطلها فنيا: الزواج أخرني طبعًا، لأنني أهتم به أكثر من نفسي– تقصد زوجها أحمد سعد-وأساعده في شغله ودعمه في السفر.. ست أصيلة.

انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

بعد زواج دام عام ونصف العام، أعلن أحمد سعد يوم الخميس 28 مارس الجاري، انفصاله عن سمية الخشاب من خلال صورة نشرها عبر حسابه على Instagram ظهر فيها مع نجليه وكتب أنه قرر الانفصال عن سمية.

أحمد وسمية الخشاب


سمية الخشاب ترفع دعوى خلع ضد أحمد سعد
في أول تعليق لها على الأمر قالت سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد سعد قبل أشهر للضرر، وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد، مشيرة إلى أن شقيقه عمرو سعد يعرف سبب الأزمة بينهما.

وأضافت أنها اتخذت هذا القرار من أشهر، ولأن سعد مر بظروف صحية قررت تأجيل الأمر، وبمجرد أن عادت لعملها وطرحت أغنيتها "بتستقوى" تفجرت الغيرة بداخله.

وأكدت سمية الخشاب أنها على مدار عام ونصف العام هي فترة زواجهما تفرغت لبيتها وأسرتها على حساب عملها وصحتها وأعصابها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بها أن تقدمت بدعوة خلع منه، بحسب تصريحاتها للمصري اليوم.

سمية الخشاب تعود لنشاطها الفني وتبدأ "بنت القبائل"
بعد ساعات قليلة من إعلان انفصال سمية الخشاب وأحمد السعد، أعلن المخرج حسني صالح عن دخولها بروفات مسلسلها الجديد "بنت القبائل".

نشر مخرج العمل حسني صالح صورة سمية الخشاب عبر حسابه على Facebook، معلنا عن أنها ستبدأ بروفات مسلسل "بنت القبائل" يوم 5 أبريل المقبل.