بالفيديو والصور: ماجدة الرومي تضيء سماء القاهرة في ليلة فنية من الطراز الرفيع

ماجدة الرومي
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في زيارة عكست الفهم الصحيح لدور الفنان في المجتمع، قدمت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلا غنائيا كبيرا بالقاهرة مساء الجمعة 5 إبريل، بعد زيارتها لصعيد مصر ضمن جولتها الخيرية لمساعدة الأسر الفقيرة.

ماجدة الرومي تناشد المصريين وفناني مصر بدعم الفقراء ومساندتهم إنسانياً


أحيت ماجدة الرومى الحفل الخيري السنوي لمؤسسة "راعي مصر" للتنمية، على المسرح المكشوف بمول "كايرو فستيفال سيتي" بحضور عدد كبير من نجوم الفن ورجال الإعلام والشخصيات العامة، وهو الحفل الذي ذهب دخله بالكامل لدعم أنشطة المؤسسة وخدمة الفقراء والمعدمين بصعيد مصر.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي لماجدة الرومي أثناء زيارتها لقرى بصعيد مصر، وعلقت عليه الفنانة إلهام شاهين قائلة: "تأثرت بعد رؤية الفيلم التسجيلي لزيارة ماجدة الرومي إلى القرى في صعيد مصر، ... ماجدة الرومى مش بتحب مصر بس لأن اللى محدش يعرفه إن ماجدة مصرية لأن والدها لبناني ووالدتها مصرية وتحديدا من بورسعيد".

كان من بينحضور الحفل: هاني رمزي، وإلهام شاهين، والمخرجة ايناس الدغيدي، والإعلامي وائل الابراشي، ومصمم الأزياء هاني البحيري، وماجد حمدي مدير مستشفى بهية، والمذيعة إنجي علي، والمطرب محمد الشرنوبي، والفنانه دينا عبد الله، والكاتبة إيمان عبد الله.
وبين أغنية موسيقار الأجيال الفنان محمد عبد الوهاب "حي على الفلاح"؛ التي بدأت بها الحفل، وأغنية العندليب عبد الحليم حافظ "أحلف بسماها"؛ التي أنهت بها حفلها مقبّلة العلم المصري، كانت هناك العديد من التفاصيل.

ماجدة الرومي

قدمت ماجدة الرومي عددا من أشهر أغانيها التي تفاعل معها الجمهور بقوة ومنها: عيناك ليال صيفية، وعم يسئلوني عليك، و"مفترق طرق" التي علقت عليها قائلة: لم أغنها منذ وقت طويل، فهذه الأغنية قدمتها في فيلم "عودة الابن الضال" وكان عمري وقتها 16 عاما.

ماجدة الرومي تشدو بـ"عيناك ليال صيفية"


ماجدة تغني رائعتها "عم يسألوني عليك"



ماجدة الرومي