بالصور: رسالة قاسية من "دنيا بطمة" لكل المنتقدين

دنيا بطمة
حجم الخط

البيضاء - الداروكالة خبر

احتفلت دنيا بطمة قبل أيّام بعيد ميلادها، ووافقت على أن تكون الوجه الإعلاني لأحد المعارض التجارية الرمضانية في المغرب، الذي يُعدّ من أضخم الأحداث التجارية هناك، حيث يشارك فيه نحو 11 دولة من بينها مصر وفرنسا والصين وتركيا والهند، وهي تعيش حالة من السعادة لانضمامها لهذا الحدث الضخم، خاصة أنه موجّه لإحدى الجمعيات الخيرية هناك.

ومن خلال نواعم نكشف جانباً آخر في حياة نجمة أراب آيدول دنيا بطمة، كما نكشف لمن وجّهت رسالتها في الوسط الفني.
دنيا بطمة الأولى

أكدت دنيا بطمة في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها تُعدّ من أوائل النجمات المغربيات اللواتي شاركن في الأعمال الخيرية، متمنّيةً أن يشارك الجميع في عمل الخير؛ فهي لم تقلّد غيرها، على العكس؛ كانت أول من سبق لفعل الخير ولا تنشغل بمن يقلّدها في ما بعد.
رسالة واضحة

رغم تعرّضها لكثير من الخلافات مع أشخاص من داخل الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة وتصدّر اسمها في الكثير من النزاعات الفنية والتصريحات المتبادلة بينها وبين الأطراف الأخرى، أكدت في تصريحاتها الخاصة أنها رغم كل ما يثار ضدّها عن الخلافات بينها وبين بعض نجوم المغرب لديها قدرة كبيرة على المسامحة.
ووجّهت دنيا رسالة واضحة لكل من ينتقدها خلال الفترة الأخيرة قائلة: "أنا الملك محمد السادس يعرفني ولا يعرفكم".
وبسؤالها عن خلافها مع بنت بلادها الإعلامية مريم سعيد، أكدت أنها كما ذكرت في لقائها التلفزيوني من قبل أنه مجرد عتاب من المحبّة وليس خلافاً.
أعمال جديدة

من ناحية أخرى، تستمع دنيا بطمة حالياً لأكثر من عمل غنائي حيث لديها خمسة مشاريع غنائية مؤجّلة، على أن تحسم قرارها خلال أيام لتبدأ بتسجيل عملها الغنائي الجديد قبل دخول شهر رمضان الكريم.

dunia-batma-4-4.jpg
dunia-batma-1-4.jpg
dunia-batma-2-4.jpg
dunia-batma-3-4.jpg