وغموض حول هذه الأعمال

شاهدوا: القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر المقبل"الممر" وكازابلانكا" و"حملة فرعون" في المواجهة قوية

شاهدوا: القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر المقبل"الممر" وكازابلانكا" و"حملة فرعون" في المواجهة قوية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يستعد صناع بعض الأعمال السينمائية في الوقت الحالي للتحضير لطرح أفلامهم في موسم عيد الفطر المقبل.

وهناك عدد كبير من الأفلام لم يحسم تواجدها في موسم عيد الفطر بشكل نهائي، والبعض الآخر بدأ الترويج لها بالفعل من أجل المنافسة على شباك التذاكر خلال الموسم، كما أن هناك أفلام تنتظر الطرح أيضا بعد أن تم تأجيلها من مواسم سابقة وهما "الكنز 2" لمحمد رمضان وهند صبري، و"سبع البرمبة" لرامز جلال.
ويستعرض موقع FilFan.com، خلال السطور التالية، القائمة المبدئية لأفلام عيد الفطر، وتضم هذه الأفلام:
أحمد عز ينافس بفيلم "الممر"
234313_0.PNG
حسم الفنان أحمد عز الأمر حول فيلمه السينمائي"الممر" وأعلن المنافسة به في موسم عيد الفطر المقبل، ليطرح بالسينمات يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، وذلك بالتزامن مع يوم الهزيمة.
تدور أحداث فيلم "الممر"، عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل. 
أمير كرارة ينافس بفيلم "كازابلانكا"
مع بدء التحضيرات لطرح فيلم أمير كرارة "كازابلانكا" في موسم عيد الفطر المقبل، كشف صناع العمل عن الملصق الدعائي للفيلم، وظهر من خلاله كرارة مع جميع أبطاله، كما استعان مخرجه بعبارات تشويقه في الترويج للفيلم خلال تعليقاته عليه وكتب عبر حسابه على Instagram، "العركة لو ابتدت هتزعل"

251846_0.jpg

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.
عمرو سعد في عيد الفطر بفيلم"حملة فرعون"
250101_0.jpg
ينافس الفنان عمرو سعد في موسم عيد الفطر المقبل، بفيلمه "حملة فرعون" الذي استعان فيه بنجوم عالميين ومنهم الملاكم مايك تايسون، وأقوى رجل في العالم الذي شارك في بطولة Game of Thrones، فضلا عن بطل كمال الأجسام المصري ممدوح محمد حسن السبيعي والشهير بـ "بيج رامي".
فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.
فيلم "محمد حسين" لمحمد سعد
251848_0.jpg

لم يحسم الفنان محمد سعد مشاركته بشكل نهائي في موسم عيد الفطر المقبل، بطرح فيلمه "محمد حسين"، والذي ينشغل حتى الآن بتصوير مشاهده به، ويجمعه مع فريال يوسف، حيث اكتفى منتجه أحمد السبكي بالتعليق على صور مع سعد في الكواليس بالإعلان عن طرحه قريبا بالسينمات.
وتدور أحداث العمل حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل
فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد والفنان الكبير سمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير، ومن إنتاج أحمد السبكي وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.
فيلم "الكنز 2" ينتظر الطرح بعيد الفطر
251849_0.jpg
ينتظر فيلم "الكنز" الطرح في موسم عيد الفطر المقبل، وذلك بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة في السابق، حيث أكدت هند صبري أن السبب في ذلك يعود لتوزيع الفيلم، إذ لم يكن له مكان في الخريطة السينمائية خلال الفترة الماضية.
فيلم "الكنز" من تأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج شريف عرفة، ويشارك في البطولة كلا من محمد رمضان ومحمد سعد وروبي وأحمد رزق وهاني عادل وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل، وعدد كبير من الممثلين، والفيلم من إنتاج وليد صبري.
وتدور أحداثه في أربعة عصور مختلفة، هي العباسي والعثماني والفرعوني وفي السبعينيات، إذ تنتقل الأحداث بشأن فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة، والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.
الغموض يسيطر على فيلم "سبع البرمبة"
251850_0.jpg
ما زال الغموض يسيطر على فيلم الفنان رامز جلال "سبع البرمبة"، وموعد طرحه النهائي، خاصة بعد تأجيله لأكثر من مرة خلال الفترة الماضية، دون ذكر أسباب، والذي انتهي من تصويره في يناير الماضي، وطرح الإعلان الدعائي له، ولكن هناك قرارات غير نهائية من صناع بطرحه في عيد الفطر المقبل.
لطرحه المنتظر أيضا طرح فيلم رامز جلال "سبع البرمبة" في عيد الفطر، وذلك بعد أن سيطر عليه الغموض خلال الفترة الماضية بسبب تاجيه لأكثر من مرة بعدما 
تدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.
وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.
فيلم "سبع البرمبة" تأليف لؤى السيد، وبطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم.
هل يلحق فيلم "زنزانة 7" بالعرض في عيد الفطر؟

240001_0.png
رغم الأزمات الإنتاجية التي تواجه فيلم "زنزانة7"، وتسببت في توقف تصويره، إلا أن مؤلف العمل حسام موسي، أوضح أنه يتبقى فقط أسبوعين تصوير، ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.
فيلم "زنزانة 7" بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومايا نصري وعلا غانم ومنة فضالي وإيهاب فهمي ومدحت تيخا وأحمد التهامي، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج شركة الكينج للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.