وجه رسالة للكتلة

نائب رئيس "حماس" يُعقب على نتائج انتخابات بيرزيت

نائب رئيس "حماس" يُعقب على نتائج انتخابات بيرزيت
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

هنأ نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، صالح العاروي، أبناء وبنات الكتلة الإسلامية في جامعة بيرزيت، بحصولها على ثقة الطلبة الذين منحوها 23 مقعداً في انتخابات المجلس.

وقال العاروي في تصريح له عقب فوز الشبيبة الفتحاوية التابعة لحركة فتح على الكتلة الإسلامية التابعة لحركة حماس بفارق "68" مقعد: "كما نهنئ عموم الطلبة وإدارة جامعة بيرزيت على هذا العرس الديمقراطي"، داعياً كافة جامعات الوطن لحماية العملية الديمقراطية للطلبة داخل الجامعات.

وأردف: "لقد أثبتت نتائج بيرزيت أنّ الالتفاف الجماهيري حول خيار الكتلة الإسلامية باقٍ رغم الظروف الصعبة التي تمر بها من حصار وملاحقة وتضييق".

كما دعا أبناء الكتلة الإسلامية لمواصلة العطاء والتضحية، مضيفاً: "ما تقدموه من خدمة للطلبة ولشعبنا سيسجله التاريخ بأحرف من ذهب، ولن يضيع الله لكم جهداً طالما بقيت بوصلتكم نحو القدس والأسرى وفلسطين".

وانتهت مساء اليوم الأربعاء، انتخابات مجلس طلبة جامعة بيرزيت الفلسطينية، بحصول كتلة الشهيد ياسر عرفات الذراع الطلابي لحركة فتح على "4065" صوت "23 مقعداً"، وحصول كتلة الوفاء الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس على "3997" صوت "23 مقعداً".