شاهد: الإعلان الأول لمسلسل "دنيا غانم"عودة "لهفة" وظهور الطفل آدم

دنيا غانم
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تجربة جديدة تخوضها الممثلة دنيا سمير غانم في رمضان 2019 بتقديمها لمسلسل يتضمن 3 حكايات، كل حكاية تعرض على مدار 10 أيام.

حيرت دنيا الجمهور لفترة، بعدما انتشرت صور لممثلة تقف وتعطي ضهرها للكاميرا، ولم يعرف من هي هذه الممثلة وعن أي مسلسل تتحدث، حتى ظن البعض أنها ليست ممثلة واحدة.

إلى أن كشفت دنيا اللغز وأعلنت عن مسلسلها الجديد ونشرت الإعلان الدعائي الأول له الذي بعد مشاهدته خرجنا بالملاحظات التالية.

عودة "لهفة"
يبدو أن دنيا قررت استغلال نجاح شخصية "لهفة" التي قدمتها عام 2015 في أول مسلسل من بطولتها، إذ تعود للظهور مجددا لتستكمل قصتها مع جمهورها بعدما انتهت على تحقيقها النجاح، فبعد مرور هذه السنوات سينتظر الجمهور ليعرف ماذا حدث مع "لهفة".

فريق العمل
محمد سلام وسمير غانم وبيومي فؤد وشيماء سيف، فريق عمل دنيا الذي لا تستغني عنه، وإن كانوا لن يتواجدوا معها في الحكايات الـ3 التي ستقدمها هذا العام.

إذ سبق وأعلن المخرج خالد الحلفاوي، مخرج المسلسل، أن أبطال كل حكاية يتغيرون، لكن دنيا يجب في كل عام أن يتواجد معها بعض الأسماء ويبدو أنها تشعر بالراحة والانسجام في العمل معهم.



شخصيات
تستمر دنيا سمير غانم في تقديم شخصيات سواء جديدة أو حتى إعادة شخصية مثل "لهفة" كما سبق وتحدثنا، فهي من أول مسلسل لها تقدم شخصية لها أسلوب في الحديث وطريقة في التعامل وشكل محدد سواء في الشعر أو الملابس.

هذا العام تقدم 3 شخصيات الأولى "بيلا" شعرها الأسود القصير وطريقتها الحادة في التعامل تميزها، الثانية "لهفة" بشعرها الأصفر الطويل وملابسها الخاصة، ثم شخصية ثالثة هادئة وحالمة، كما أوضح الإعلان.