الفنانة الإماراتية "أحلام" تشوّق جمهورها لمفاجأتين من العيار الثقيل!

الفنانة الإماراتية حلام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن استعدادها للكشف عن مفاجأتين تحضرهما لجمهورها.

وزادت أحلام من تشويق متابعيها للمفاجأتين عندما غردت عبر حسابها على "تويتر" قائلة: "ونسيت أقول لكم عندي لكم مفاجأتين من العيار الثقيل والثقيل جداً انتظروني.. قريبًا المفاجأة الأولى، متأكدة إن الحلوميين بيقولون لي ايش هي.. أقول مفاجأة من الحين انتظروا راح تصفقون وبقوة".

 

A7lam أحلام 👸🏻🇦🇪@AhlamAlShamsi

ونسيت اقول لكم عندي لكم مفاجأتين من العيار الثقيل والثقيل جداً انتظروني 👸🏻💜 المفاجأه الاولى مع متاكده ان الحلوميين بيقولون لي ايش هي 🤣🤣🤣اقول مفاجاءه من اللحين انتظروا راح تصفقون وبقوه 👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻

٣٠٤

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٤٩ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

كما حمّست الفنانة الإماراتية متابعيها بالكشف عن قرب انتهاء ألبومها الجديد في تغريدة أخرى، قائلة: "بدأت اليوم الرحلة الثالثة للألبوم ادعوا لي وأوعدكم بألبوم لا يليق إلا بجمهوري خلونا نركز في الألبوم والحفلات القادمة والنجاحات الكبيرة اللي حققناها ونترك كل شيء غير هذا أحبكم أكثر مما تحبوني خلونا نعمل ريتويت لأجمل تغريدات لحفل السعودية؛ لأنها أسعدت الكثير".

 

A7lam أحلام 👸🏻🇦🇪@AhlamAlShamsi

بدأت اليوم الرحله الثاله للالبوم ادعوا لي واوعدكم بالبوم لايليق الا بجمهوري خلونا نركز في الالبوم والحفلات القادمه والنجاحات الكبيره اللي حققناها ونترك كل شي غير هذا احبكم اكثر مما تحبوني خلونا نعمل ريتويت لاجمل تغريدات ل حفل السعوديه لانها اسعدت الكثير 💜

٤٦٤

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٧٦ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه أحد المقربين من أحلام أنها ستكون نجمة الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل" على قناة أبوظبي بتاريخ الـ 3 من مايو 2019.