وزير الحكم يلتقي برؤساء الهيئات المحلية في القدس

وزير الحكم
حجم الخط

القدس- وكالة خبر

التقى وزير الحكم المحلي مجدي الصالح اليوم الثلاثاء، في مقر بلدية الرام، برؤساء الهيئات المحلية في محافظة القدس.

وقال الصالح: "إننا لن ندخر أي جهد في سبيل دعم صمود المقدسيين وتعزيز تواجدهم في العاصمة ومحيطها، وسنواصل العمل على توفير الدعم المالي اللازم لإقامة وتنفيذ مجموعة من المشاريع التنموية التطويرية، التي تهدف بالأساس للتسهيل على المواطنين وتثبيتهم في أراضيهم".

وحضر اللقاء، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير عدنان الحسيني، ووزير شؤون القدس فادي الهدمي، ونائب محافظ القدس عبد الله صيام، والوكيل المساعد لشؤون الهندسة أحمد غنيم، ورئيس بلدية الرام راقي غزاونة.

ونقل الصالح للحضور تحيات القيادة الفلسطينية، مؤكدا على أن الحكومة ستولي أهمية بالغة لمحافظة القدس نظرًا لخصوصيتها، وستعمل على دعمها من خلال البرامج والمشاريع وتنفيذ مجموعة من الأنشطة والتدخلات في العديد من المجالات: "الصحية، والاقتصادية، والتجارية، والثقافية، والاجتماعية، والسياحية، ومشاريع البنية التحتية، وغيرها".

وأشار إلى أن طواقم الوزارة ستعمل على التواصل الميداني المباشر مع كافة الهيئات المحلية وستتابع احتياجاتها عن كثب، والعمل على حل القضايا المتعلقة بعملها، وتحديد الأولويات من الاحتياجات من أجل تنفيذها وفق الإمكانات المتاحة، رغم الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر به كفلسطينيين.

وتفقد الصالح والوفد المرافق التجمع البدوي في رأس العيازرة، والتقى أهالي المنطقة واستمع منهم إلى أبرز احتياجاتهم.