تجديد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير بلال سلهب التميمي من الخليل

الاسير سلهب
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

أصدرت محكمة عوفر العسكرية، قرارًا بتجديد أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله بلال سلهب التميمي(33عاماً) من سكان مدينة الخليل، وذلك مدة أربعة أشهر، للمرة الثانية على التوالي.

وأفاد  مكتب إعلام الأسرى، في بيانٍ صحفي اليوم الخميس، بأن قوات كبيرة من جيش الاحتلال حاصرت منزل الأسير سلهب بعد منتصف ليلة 14/12/2018، وجرى نقله إلى سجن عوفر، وبعد أيام أصدرت محكمة الاحتلال بحقه حكماً بالسجن الإداري مدة أربعة أشهر، وحين قاربت المدة على الانتهاء جددت له الأمر الإداري مرة ثانية لذات المدة.

ونقل عن عائلة الأسير سلهب قولهم بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل نجلهم بلال منتصف الليل بعد أيام على اعتقاله، ودمرت وكسرت كافة محتويات المنزل وأثاثه بحجة التفتيش، قبل أن تغادر المكان.

يشار، إلى أن الاحتلال يستهدف سلهب بالاعتقال والاستدعاء بشكل مستمر، فقد كان تحرر من سجون الاحتلال من آخر اعتقال في شهر يناير من العام 2017، بعد أن أمضى 31 شهراً وقد كان يعتبر أقدم أسير إداري من مدينة الخليل.

ويذكر، أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل سلهب منذ تحرره إلى أن أعيد اعتقاله أربع مرات للتفتيش، إضافة إلى استدعائه في مركز عتصيون للتحقيق لساعات طويلة، وتوجيه تهديد له في كل مرة بأنه سيعود للاعتقال مرة أخرى.