إليكم مراسم تشييع جثمان القيادي رباح مهنا!

رباح مهنا
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن مساء اليوم الأحد، عن مراسم تشييع جثمان القيادي في الجبهة الشعبية الدكتور رباح مهنا.

وفيما يلي مراسم التشييع كما وصل "خبر":

1) سيصل جثمان القيادي الوطني وعضو المكتب السياسي الدكتور رباح مهنا يوم الاثنين الموافق 13/5/2019.

حيث ستتوجه قيادة الجبهة الشعبية وممثلو القوى الوطنية والإسلامية والشخصيات الإعتبارية وممثلو المؤسسات وذوي الرفيق الراحل عند الساعة 1 ظهراً باتجاه معبر رفح.

2) سيتم السماح بدخول أعضاء (المكتب السياسي + قيادة الفرع + اللجنة المركزية) وأصدقاء الرفيق الراحل وممثلي القوى و8 أشخاص من ذوي الرفيق لداخل معبر رفح للمشاركة في مراسم استقبال الجثمان، حيث ستلقى كلمة الجبهة في معبر رفح عضو المكتب السياسي للجبهة الدكتورة مريم أبو دقة في مراسم الاستقبال.

3) مراسم التشييع الرسمية ستبدأ يوم الثلاثاء الساعة 11 ظهراً، حيث سيتوجه الجثمان إلى منزله من مشفى الشفاء لإلقاء نظرة الوداع عليه، ومن ثم لمسجد الأمين لصلاة الجنازة ظهراً ومنه لمثواه الأخير في مقبرة الشيخ رضوان. حيث سيلقى القيادي في الجبهة الشعبية الرفيق يونس الجرو كلمة.

4) تستقبل الجبهة الشعبية التعازي في أرض المعارض بالسرايا – مدينة غزة من الساعة 4:30م وحتى 6:30م ومن الساعة 8:30م حتى 11:00 م من أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس).

5) تتقبل عائلة القائد الرفيق الراحل التعازي للنساء في بيته الكائن بتل الهوى بمدينة غزة. العهد والوفاء لرفيقنا الراحل وإننا على دربه لسائرون الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين قطاع غزة