حول مؤتمر البحرين

هذا ما بحثه وزير خارجية البحرين مع ملادينوف باتصال هاتفي!

وزير خارجية البحرين وملادينوف
حجم الخط

المنامة - وكالة خبر

تلقى وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة اتصالاً هاتفيًا من منسق الأمم المتحدة الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط  نيكولاي ملادينوف، حيث جرى استعراض مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود الهادفة لإرساء السلام.

وبحسب وكالة الأنباء البحرينية "بنا"، أكّد وزير الخارجية البحريني خلال الاتصال على أنّ موقف مملكة البحرين من القضية الفلسطينية ثابت وراسخ، وأنها كانت وستظل تدعم حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق وكفاحه في استعادة جميع حقوقه المشروعة، وإقامة دولته المستقلة كغيره من شعوب العالم.

وأشار خالد بن أحمد إلى أن "ورشة (السلام من أجل الازدهار) التي ستستضيفها مملكة البحرين، تندرج ضمن مساعي وحرص المملكة على تحقيق تطلعات الشعب الفلسطيني الشقيق في التنمية والازدهار، ودعم مبادرات رفد الاقتصاد الفلسطيني".

وشدّد الوزير البحريني على أنّ هذه الورشة ليس لها أي هدف آخر، لافتاً إلى أنّ مملكة البحرين ستبقى ثابتة في موقفها الذي يقف بقوة مع حقوق الشعب الفلسطيني الشقيق.

من جهته، ثمن ملادينوف الجهود الطيبة التي تبذلها مملكة البحرين للتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، و دعم كل سبل تحقيق الأمن والسلام في الشرق الأوسط.