برئاسة دحلان

شاهد بالفيديو: كتلة "فتح" البرلمانية تُوزّع كسوة العيد لأطفال معهد الأمل للأيتام

شاهد بالفيديو: كتلة "فتح" البرلمانية تُوزّع كسوة العيد لأطفال معهد الأمل للأيتام
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

وزّع نواب كتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، اليوم الأربعاء، كسوة العيد على أطفال معهد الأمل للأيتام بمدينة غزّة، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

بدوره، قال النائب بالمجلس التشريعي أشرف جمعة: إنّ "كتلة فتح البرلمانية برئاسة النائب محمد دحلان، كما تعود الجميع منها تقديم ما تستطيع للأطفال بمعهد الأمل للأيتام، وهي كسوة للعيد، وذلك في إطار دعم هؤلاء الأيتام والتعاطف مع حياتهم".

وأضاف جمعة خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "الجميع عبّر اليوم عن شكره للنائب محمد دحلان، والكتلة البرلمانية، لتواصلهم على مدار سنوات ودعم وخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كافة القطاعات".

من جانبه، وجّه ممثل معهد الأمل للأيتام الشكر لكتلة "فتح" البرلمانية برئاسة النائب دحلان، تقديراً للبسمة التي استطاع أنّ يرسمها على شفاه الأطفال داخل المعهد، مُثنياً على الدور الكبير للتيار الإصلاحي بزعامة دحلان في خدمة الشعب الفلسطيني.

وتابع: "كل الشكر لمن يرسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام، والشكر لمن يُخفف من معاناة شعبنا"، مُوجهاً الشكر لكافة نواب كتلة التيار الإصلاحي بحركة فتح.

من جهته، قال النائب عن كتلة "فتح" البرلمانية د. رجائي بركة: إنّ "فعالية اليوم عبارة عن باكورة لنشاطات شهر رمضان المبارك"، مُؤكّداً حرص الكتلة برئاسة النائب دحلان على رسم البسمة بوجوه الأيتام.

ولفت بركة خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر" إلى أنّ هدف الكتلة من النشاطات هو الحفاظ على كرامة الإنسان الفلسطيني، موضحاً أنّ النائب دحلان لا يدخر جهداً من شأنه دعم نشاطات كتلة فتح البرلمانية من أجل تخفيف معاناة أبناء شعبنا.