الصراع مع الاحتلال لن ينتهي

هذا ما قاله السنوار خلال كلمته في المؤتمر الدولي للقدس ودعم الانتفاضة!

يحي السنوار
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

قال قائد جركة "حماس" في قطاع غزة، إنّ "صراعنا مع الاحتلال لن ينتهي إلا بزواله وهناك سعي لإنهاء الصراع في المنطقة ودمج إسرائيل في منطقتنا العربية والإسلامية".

وأضاف السنوارفي كلمته في المؤتمر الدولي للقدس ودعم الإنتفاضة: "أعد شعبنا باسم المقاومة وقدر الله بمواجهة مع الاحتلال فإنّ تل ابيب سندكها بصواريخ عددها أربعة أضعاف ما تلقته ب2014".

وتابع السنوار: "لولا دعم إيران ما تمكنا من الصمود والأمة تخلت عنا وإيران وقفت معنا"، داعياً قادة العرب الذين يجتمعون اليوم أو غداً إذا أردتم أن تثبتوا حكمكم وعروشكم فعليكم تبني خيارات الأمة ودعم القدس.

 كما طالب شعب البحرين والشعب العربي بإعلان الحداد يوم 25 و26 مايو وأجلسوا بالبيوت وألبسوا السواد.

ودعا السنوار حركة فتح إلى كلمة سواء وأن نضع أيدينا بعضها ببعض لإسقاط هذه الصفقة وإفشالها، مؤكداً على أن شعبنا في الضفة قادر على إسقاط الصفقة وتدفيع الاحتلال الثمن إذا ارتكب أي حماقة". 

وشدد السنوار على أن مصفوفة الأعداء والأصدقاء لا يمكن أن يشكلها أحد على هواه فوعي الأمة أصيل في جيناتها حتى لو جندوا مئات الفضائيات والإعلاميين لتغييره.

وذكر السنوار أننا نثق بأمتنا فلديها وضوح رؤية يجعلها في نصاب صحيح ومن يفرط بالقدس ويساوم على القدس فهو في صف الأعداء ومن يدعم المقاومة فهو في صف الأصدقاء.