جراحهما متوسطة

فاجعة.. مواطن يذبح طفلته ويطعن نفسه بآلة حادة شمال قطاع غزّة

فاجعة.. مواطن يذبح طفلته ويطعن نفسه بآلة حادة شمال قطاع غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أقدم مواطن فلسطيني فجر اليوم الأحد، على ذبح طفلته الرضيعة داخل منزله في مشروع بيت لاهيا شمال قطاع غزّة، ومن ثم طعن نفسه بآلة حادة في منطقة "حساسة" بجسده.

وذكرت مصادر محلية أنّ مواطناً اعتدى فجراً على طفلته البالغة من العمر عام ونص العام باستخدام "سكين" ومن ثم طعن نفسه بذات الآلة الحادة، مُشيرةً إلى أنّه جرى نقلها للمشفى وإجراء اللازم لها.

وأوضحت المصادر أنّ الطواقم الطبية تمكنّت من إنقاذ الطفلة بعد إجراء العمليات اللازمة لها، مُؤكّدةً على أنّ حالتها وصفت بالمتوسطة بعد خروجها من قسم العناية المكثفة بالمشفى، بالإضافة إلى أنّ جراحه وصفت بالمتوسطة أيضاً.

فيما أصدرت عائلة المواطن محمود فايز الحلبي بياناً للرأي العام، بيّنت فيه أنّ الطفلة بصحة جيدة وتماثلت للشفاء، لافتةً إلى أنّهما سيخرجان من المشفى بعد تلقي العلاج الطبي اللازم.

نص بيان العائلة حرفياً:

بسم الله الرحمن الرحيم

{من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيراً أو يصمت}

بخصوص الحادث المؤسف الذي حصل مساء يوم السبت مع ابننا/ محمود فايز الحلبي، وكريمته الطفلة/ ميس، نطمئنكم بأن المصابَيْن {محمد وميس} بحالة صحية مستقرة ويتماثلان للشفاء، وسيخرجان من المشفى بعد إتمام تلقي العلاج اللازم.

ومن هذا المنطلق: نهيب بوسائل الإعلام وعموم أبناء شعبنا التحلي بالوعي وتحري الدقة، وعدم التعاطي مع الروايات المنتشرة منعاً لنشر البلبلة.