" الصداقة أ " .. يُتوج بلقب بطولة المرحوم أبوعودة لكرة الطائرة الشاطئية

5d057acea736f.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تُوج فريق " الصداقة أ " بلقب بطولة المرحوم فتحي أبو عودة لكرة الطائرة الشاطئية, بعد تغلبه على فريق " الصداقة ب " , بشوطين مقابل شوط واحد, في اللقاء النهائي الذي جمعهما على ملعب الجامعة الاسلامية بمدينة غزة.

 

وحضر المباراة النهائية عدد من الشخصيات أبرزهم, محمد العمصي الأمين العام المُساعد للجنة الأولمبية, وعبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد كرة الطائرة, وعضوي الاتحاد شادي شبات وايهاب كحيل, ورئيس نادي الصداقة د. محمد أبو سلمية.

 

وتمكن فريق " الصداقة أ " من انهاء الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 21-13 بفضل الخبرة الكبيرة التي يمتلكها العرقان وطافش, لكن " الصداقة ب " استطاع الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 21-14 , وحسم " الصداقة أ " الشوط الثالث والفاصل لمصلحته بنتيجة 15-6 , ويُتوج العرقان وطافش باللقب الثامن لهما.

 

وبات العرقان وطافش مُرشحان للمشاركة في البطولة العربية القادمة التي تستضيفها سلطنة عُمان, بناء على قرار مُسبق من اتحاد اللعبة.

 

أدار اللقاء النهائي طاقم حكام مكون من / الدولي أسامة المقيد حكم أول , وحاتم حمودة حكم ثاني, سمير المقيد مُسجل , محمد مهاني مُراقب خط, محمد أبو ركبة مراقب خط, جمال فياض مراقب مباراة.