يداهم منازل أسرى

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في رام الله: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت مواطنين، لم تعرف هويتهما بعد، بعد أن اقتحمت بناية سكنية بحي المصايف في مدينة رام الله.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين رامي أبو شخيدم، وأحمد سهيل أبو شخيدم، بعد أن داهمت منزليهما في قرية أبو شخيدم شمال غرب رام الله، كما اعتقلت الشاب محمد خليل أبو فخيدة من قرية راس كركر.

وفي طولكرم: داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، منازل ذوي أسرى في أماكن مختلفة من مدينة طولكرم بالضفة الغربية المحتلة، واستجوبت مواطنين ونكلت بهم.

وقالت مصادر محلية، إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا ضاحية اكتابا وفتشوا منزل الأسير حسن عطا وحققوا ميدانيا مع أشقائه وعائلته.

كما اقتحمت حي المسلخ في مخيم نور شمس واقتحمت منزل الأسير إسحاق محاميد وعزلت عائلته في غرفة واحدة وحققت مع شقيقه ميدانيا لنحو ساعتين.

وأشارت إلى أن مواجهات اندلعت في المخيم خلال الاقتحام تخللها رشق بالحجارة من قبل الشبان.

وفي نابلس: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد شرق نابلس، واعتلقت المواطن طه أحمد قطناني، كما اعتقلت المواطنين محيي أحمد الشحروري من الجبل الشمالي، وأحمد علي خباص من مخيم العين، بعد ان داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي قلقيلية: أفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر زهران سويدان (18 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه، وتفتيشه، في بلدة عزون شرق قلقيلية.

وفي بيت لحم: أفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فراس نصر الله من مخيم عايدة شمال بيت لحم، وسلمت عمار ومجدي مصطفى أبو عكر بلاغين لمراجعة مخابراتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عمر أنور ثوابتة من بلدة بيت فجار على أحد الحواجز العسكرية.