مركزية فتح تكشف تفاصيل اجتماعها اليوم برام الله

مركزية فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت اللجنة المركزية لحركة فتح، اليوم السبت، عن تفاصيل اجتماعها الذي عقد في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله ، برئاسة الرئيس محمود عباس .

وأعادت اللجنة المركزية، تأكيدها على موقف الرئيس عباس، بانها لم تكلف احدا التكلم باسمنا، ولا يحق لاحد التكلم باسمنا، مشيدة بمواقف الرئيس في مواجهة صفقة القرنوورشة المنامة، التي دعت اليها ادارة ترمب. وفق ما أوردته وكالة وفا.

وحول ملف المصالحة، استمعت اللجنة، لشرح مفصل من مسؤول الملف عزام الاحمد عقب زيارته الاخيرة لجمهورية مصر الشقيقة، ولقائه المسؤولين هناك، قبل أن تناقش عددا من الملفات الداخلية.

وشددت على موقفها الثابت بهذا الخصوص، والمتمثل بضرورة انجاز هذا الملف لقطع الطريق على اعداء الشعب الفلسطيني، المستفيدين من الانقسام، مؤكدة ان اقصر الطرق لإتمام المصالحة هو بتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بهذا الخصوص.

كما ثمنت اللجنة المركزية صمود ابناء شعبنا في الوطن والشتات، الذين يتعرضون لحصار مالي لأكثر من 4 أشهر، وما زالوا صامدين، ورافضين مقايضة حريتهم وثوابتهم، ومقدساتهم الاسلامية والمسيحية بلقمة العيش.

وحيت اللجنة اسرانا الابطال في سجون الاحتلال، مؤكدةً على أن لا سلام ولا استقرار الإ بتحريرهم جميعاً.

ووجهت اللجنة التحية لشهدائنا الابطال وعائلاتهم، وتمنت الشفاء العاجل لجراحنا البواسل.

يشار إلى أن الرئيس عباس ألقى كلمة في مستهل الاجتماع، واطلع اعضاء اللجنة المركزية على اخر التطورات والتحركات، التي جرت وتجري، ومن ضمنها القمم الثلاث التي جرت في مكة المكرمة، واجتماعه بعدد من زعماء وقادة العالم والمنطقة.