البردويل: مؤتمر البحرين تجربة فريدة من نوعها

البردويل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد عضو المكتب السياسي لحركة حماس صلاح البردويل، على أنّ "مؤتمر البحرين" الذي تعقده الإدارة الأمريكية في المنامة "تجربة فريدة من نوعها".

وقال البردويل في كلمته خلال المؤتمر الشعبي والعشائري في مخيم العودة بمدينة غزة اليوم الأربعاء، إن: "صفقة القرن فاشلة، وإنّ أمة عربية يقودها قادة صغار، يبيعون فلسطين بمال العرب".

وأضاف: "ظنوا هؤلاء الساسة الصغار أنهم بهذا التجمع الهزيل، سيهزمون شعبنا"،مردفًا: "لا نفهم كيف استطاع هؤلاء القادة ان يظنوا انهم قادرون على تصفية القضية الفلسطينية".

وأردف: "الصغار الذين وردوا إلى مؤتمر البحرين رايتهم سوداء، لكنها صغيرة، فهم لا يفهمون في السياسة ولا الدين"، مشددًا على أن "شعبنا يمتلك الإرادة التي لم يستطع الاحتلال أن يكسرها بكل الدعم الذي يتلقاه".

ونوه إلى أنّ "المقاومة استطاعت ان تحفر مئات الاميال تحت هذه الارض التي نقبع عليها من أجل ان تقول للاحتلال، سيأتي اليوم الذي تندم فيه على احتلالك لأرضنا".

واستحضر أنّ "الوحدة الوطنية، أقوى عناصر القوة التي نمتلكها"، مردفًا: "نمتلك شعبا أصيلا في عمق فلسطين، إذا فرقه الساسة جمعته القضية".

واختتم بالقول: "سنظل رأس الحربة في مواجهة هذه القوة الغاشمة، ولن يعودوا إلا بالخزي والعار ومسعاهم الى جهنم واننا منتصرون".