تفاصيل طقس فلسطين ليوم غدٍ الجمعة

حالة الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

يكون طقس فلسطين ليوم غدٍ الجمعة صافياً وحاراًَ نسبياً في وقت الظهيرة ولطيفاً ومعتدلاً في ساعات المساء والليل والفجر والصباح الباكر، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح حول المعدلات السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام.

وتكون الرياح غربية إلى جنوبية غربية نهاراً وتتحول إلى شمالية غربية ليلاً ، ولا يستبعد هطول رذاذ في ساعات الليل المتأخر والفجر في بعض المناطق خصوصاً في الشمال والساحل.

طقس فلسطين السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ليكون الطقس صيفياً اعتيادياً في المناطق الجبلية وحاراً نسبياً إلى حار في المناطق السهلية والمنخفضة وحارا جداً في الأغوار، في ساعات الليل يسود طقس منعش ولطيف في الجبال ومعتدل في باقي المناطق، الرياح تكون جنوبية غربية نهاراً وتتحول إلى شمالية غربية في الليل وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً في الليل.

طقس فلسطين الأحد لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة وتبقى ضمن معدلاتها، وتكون الأجواء غائمة جزئياً ومنعشة في فترة الصباح الباكر مع فرصة لهطول رذاذ خصوصاً في الشمال والساحل، ومع ساعات النهار ترتفع درجات الحرارة وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في مختلف المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ويسود طقس حار نسبياً إلى حار في المناطق السهلية والمنخفضة وطقس حار جداً في الأغوار والبحر الميت، الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية وتتحول أحياناً إلى شمالية غربية.