بالصور: سيرين وباسل خياط معاً في رمضان المقبل

سيرين عبد النور
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

قبل أسابيع قليلة كنّا أوّل من نشر عن توقيع عقد جرى بين النجمة سيرين عبد النور وشركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان.

ويبدو أن المسلسل المقبل لرمضان 2020 سيجمع عبد النور وباسل خياط للمرة الأولى وفق معلومات خاصة وحصرية وصلت لنواعم، على أن يُحدد لاحقاً اسم الكاتب والمخرج الذي سيجمع جميلة الممثلات بممثل محترف أبدع خلال سنتين مع إيغل فيلمز واستطاع أن يسجّل نقاطاً تنافسية خصوصاً في مسلسل تانغو 2018.

برنامج جديد

اليوم تعلن شركة أم بي سي عن البرنامج الجديد للنجمة سيرين عبد النور الذي ستقدّمه خلال فترة الخريف المقبل ريثما يبدأ تصوير المسلسل المزمع إنتاجه لرمضان وتتحفّظ عبد النور عن أي تفصيل يتعلّق بالبرنامج وبالمسلسل الذي سنكشف عنه لاحقاً. 

يُذكر أن محطة الـأل بي سي أي اللبنانية هي من سيحصل على العرض الحصري في لبنان لهذا المسلسل، فيما تجري المفاوضات مع محطات عربية وخليجية للتسويق له منذ الآن.

لقاء جمالي

وتجدر الإشارة إلى أن سيرين عبد النور تلتقي بمحبّيها مساء غد سط بيروت التجاري لإطلاق مستحضر خاص بمجموعة ماك للتجميل بعد أحمر الشفاه الذي ظهر في مسلسل "الهيبة-الحصاد"، واستدعى أن تُعيّن سفيرة للماركة وفقاً لنجاح اللون الاحمر الفاقع الذي وضعته في "الهيبة"، وتحوّل إلى ماركة مسجّلة. 

لوك مختلف

وكانت سيرين عبد النور قد نشرت صورة لها عبر خاصية ستوري على صفحتها الرسمية عبر الإنستغرام وظهرت فيها بشعر "أشقر" على غير عادتها، وعلّقت على الصورة "قريباً يمكن"؛ وهي الصورة التي كانت قد نشرتها سيرين قبل ما يقرب من عام، وأجرت استفتاءً على صفحتها طلبت فيه رأي الجمهور بتغيير اللوك الخاص بها بعد أن طالبها البعض بذلك، وحينها أجمع الجمهور على حفاظها على اللوك الخاص بها الذي يميّزها ويجعلها أكثر جمالاً منذ بدايتها الفنية وحتى الآن.

إلى اليونان

إلى ذلك، قرّرت سيرين الحصول على فترة راحة قبل البدء بالتحضير لأي مشاريع فنية جديدة، حيث تنوي السفر إلى اليونان الذي تراه البلد المفضّل لديها؛ خاصة أنها شهدت أول رحلاتها خارج لبنان ولها مكانة خاصة في قلبها؛ فهي ستتّجه إلى هناك خلال إجازة الصيف لتستعيد ذكرياتها الأولى وتقضي إجازة صيفية برفقة زوجها وولديها.

bassel-cyrine-5.jpg
bassel-cyrine-1 .jpg
bassel-cyrine-2.jpg
bassel-cyrine-3.jpg
bassel-cyrine-4.jpg