أثارها العبري صباحاً

المشهراوي يُعلق على قضية هروب نجل القيادي بحماس في الضفة حسن يوسف!

المشهراوي يُعلق على قضية هروب نجل القيادي بحماس في الضفة حسن يوسف!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقبَ القيادي بالتيار الإصلاحي في حركة فتح، سمير المشهراوي، على القضية التي آثارها الإعلام العبري بشأن هروب نجل مسؤول حركة حماس في الضفة الغربية حسن يوسف.

وقال المشهراوي في تدوينة له عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "أخي المناضل حسن يوسف، كأسيرٍ سابقٍ في سجون الاحتلال، وكمناضل يعرف معنى الألم الذي يسببه الاستهداف المباشر من دولة الاحتلال ومن أجهزته الاستخبارية، وكوطني فلسطيني يُدرك حجم ما يتعرض له مناضلو شعبنا في ظل عدوانٍ مستمرٍ منذ ما يزيد عن نصف قرن، أقول لك، وأنت الصلب الذي تحمل ما لا تطيقه الجبال، أن هذا الاستهداف يزيدك في نظر أبناء شعبك مكانةً وحضوراً واحتراماً".

واعتبر المشهراوي أنّ إصرار دولة بأكملها على محاولة كسر إرادته، يعني أنّه من أولئك الرجال الذين تنصهر أمام ارادتهم أصلب المعادن، مضيفاً: "كن واثقاً بأنّ كل شاب فلسطيني غيور على وطنه يعتبرك والداً له". 

وكانت القناة 12 العبرية، قد زعمت صباح اليوم الثلاثاء، أنّ أحد أبناء القيادي في حركة حماس حسن يوسف، هرب من الضفة الغربية إلى إحدى دول جنوب شرق آسيا، لافتةً إلى أنّها ستبث مقابلة معه يوم غدٍ الأربعاء يتحدث فيها عن فضائح حركة حماس وغيرها من التنظيمات، وفق تعبيرها.