الأحمد يلتقي بشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز في لبنان

عزام الأحمد
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

التقى عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز في لبنان نعيم حسن اليوم الخميس، بحضور سفير فلسطين لدى لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير فتحي أبو العردات.

وأطلعه الأحمد على الاعتداءات الاسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس، مشددا على تصدي شعبنا لكافة مخططات التهويد التي تمارسها حكومة الاحتلال بحق ارضنا ومقدساتنا.

وأكد الأحمد على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لصفقة القرن، لافتا الى ان القضية الفلسطينية أمانة يحملها أبناء شعبنا وكافة الاحرار والشرفاء في امتنا والعالم.

من جهته، قال الشيخ حسن إن فلسطين القضية والشعب والدولة لن تنال منها كل الصفقات والمؤامرات، مهما حاول كل المتربصون بها، لأن فيها إرادة شعب لا تهزم، "وهي قضية حق وعدالة، وللحقّ ألف جولة".

وجدد الشيخ حسن التأكيد على "الهوية العربية والإسلامية والتاريخ المشترك والنضال الواحد بين طائفة الموحدين الدروز في فلسطين المحتلة وإخوانهم من الشعب الفلسطيني، الذين تجمعهم أواصر الانتماء للأرض ووحدة الدم والدين واللغة والتاريخ".

ولفت إلى وقوف لبنان إلى جانب نضال الشعب الفلسطيني في نيل حريته وحقه في تقرير مصيره، موجها التحية لصمود شعبنا وأبناء القدس في دفاعهم عن فلسطينيتها وعروبتها ومقدساتها.