الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة تخللها مواجهات مع المواطنين

اعتقال
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في بيت لحم: أصيب فتيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، خلال مواجهات في مخيم الدهيشة، جنوب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واعتقلت الشاب سامي إسماعيل الجعفري (33 عاما)، بعد أن داهمت منزله، وإثر ذلك اندلعت مواجهات أسفرت عن إصابة فتيين بالرصاص الحي بقدميهما.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب خليل عماد العمور (25 عاما)، بعد أن داهمت منزله في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وفي جنين: قالت مصادر أمنية ومحلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أحمد أسعد محمد خلوف من بلدة برقين غرب جنين، وأحمد حسام أبو طبيخ من حي خروبة في مدينة جنين، وسعيد يوسف عبد القادر زيود من بلدة السيلة الحارثية غرب جنين، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

وفي قلقيلية: ذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن أكرم تيسير عيد (43 عاما)، بعد أن داهمت منزله وعبثت بمحتوياته، في قرية جينصافوط شرق قلقيلية.

وفي رام الله والبيرة: قالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: خليل يوسف شريتح، وصلاح طارق لدادوة، ومحمد أكرم لدادوة، وحمزة أبو وديع، بعد دهم منازل ذويهم في قرية المزرعة الغربية شمال رام الله.

كما اعتقلت تلك القوات المواطن عبادة بعيرات من قرية كفر مالك شرقا، عقب دهم منزله.

وفي القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، شابا من بلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حسام محمد طه، بعد أن داهمت منزله في قطنة، وحولته إلى مركز تابع لها للتحقيق.