حماس: مسيرات العودة وكسر الحصار ماضية بمختلف أدواتها السلمية

مسيرات العودة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة حماس صباح اليوم، إن فعاليات مسيرة يوم الجمعة الـ"67"، تؤكد على أن مسيرات العودة وكسر الحصار ماضية بمختلف أدواتها السلمية.

وقالت الحركة على لسان المستحدث باسمها عبد اللطيف القانوع، إنّ "شعبنا أكثر التفافا حولها وقادر على إلزام الاحتلال باستحقاقاتها ومتطلباتها والاستمرار فيها حتى تحقيق كامل أهدافها".

وأضافت حماس: "الجماهير الفلسطينية التي ستخرج في الجمعة الـ67 لمسيرات العودة وكسر الحصار تؤكد من جديد، رفضها استمرار الاحتلال الإسرائيلي، وبقائه على أرضنا الفلسطينية وأنها ستواصل مسيرة النضال حتى دحره".

وتالبعت أنّ "جمعة حرق العلم تأتي للرد على رفعه في بعض العواصم العربية والإسلامية ورفض شعبنا لكل أشكال التطبيع مع الاحتلال  وأن محاولات إضفاء شرعية عليه لن تمر وسيبقى عدو شعبنا وأمتنا الرئيس".

تجهز أهالي قطاع غزة اليوم الجمعة، للمشاركة في فعاليات "مسيرات العودة الكبرى وكسر الحصار" على الحدود الشرقية للقطاع بشكل سلمي، في الجمعة الـ "67" للمسيرات.

وأكدت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار أهالي القطاع في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، على ضرورة الحشد والمشاركة الكبيرة في فعاليات اليوم التي ترفع شعار "حرق العلم الصهيوني".

وحذرت الهيئة، الاحتلال الإسرائيلي من "التمادي في التصعيد والغطرسة بحق أبناء شعبنا في قطاع غزة"، قائلة إن "الفوز بالانتخابات هذه المرة لن يكون على حساب دماء الابرياء من ابناء شعبنا في غزة".