دعمًا للمنتخب الجزائري

بالفيديو: الرئيس يشاهد المباراة النهائية لكأس الأمم الافريقية

محمود عباس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يشاهد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، المباراة النهائية لكأس الأمم الافريقية 2019 التي تستضيفها مصر، مساء اليوم الجمعة، والتي تجمع المنتخبين الجزائري الشقيق ونظيره السنغالي.

وتأتي متابعة الرئيس وعدد من القيادات الفلسطينية لمباراة المنتخب الجزائري الشقيق، وفاءً وتقديراً لشعب الجزائر العظيم، الذي لطالما وقف إلى جانب شعبنا الفلسطيني في كل المواقع والمحافل وفي كل المناسبات، والذي لطالما هتفت جماهيره باسم فلسطين في ملاعب الجزائر وأينما حل منتخبها ورحل، ولطالما رافق علمنا الفلسطيني علم الجزائر الشقيقة.

وأعرب الرئيس عن أمنياته بالتوفيق للمنتخب الجزائري الشقيق، وخاصة بعد المستوى والأداء المبهر الذي ظهر به منذ بداية البطولة وصولاً للمباراة النهائية، ما أسعد جماهيره والجماهير العربية عامة والفلسطينية خاصة.

كما تابع أبناء شعبنا المباراة عبر شاشات ضخمة في الساحات والميادين العامة في عدد من المحافظات، وفي المقاهي، رافعين علم الجزائر، بينما ارتدى بعضهم قميص المنتخب الجزائري.

يشار إلى أن العلاقات الفلسطينية الجزائرية ليست وليدة اليوم ولا ترتبط بالرياضة فقط، بل هي علاقة تاريخية يجمعها نضال وأخوة وتضحيات، امتدت لأجيال متعاقبة وما زالت متواصلة بين القيادتين والشعبين الشقيقين.