التاهل لدور ال 16

الصداقة يتجنب الخروج المبكر ورفح والشاطئ يضمنان التأهل

44
حجم الخط

ضمنت أندية خدمات رفح والشاطئ والصداقة وخدمات النصيرات والزيتون والمجمع الانضمام إلى الفرق المتأهلة إلى دور الـ 16 الأحد، ضمن مسابقة كأس فلسطين في كرة القدم لأندية قطاع غزة "كأس الشهيد عاهد زقوت".

وصعد خدمات رفح على حساب القادسية بالفوز عليه بثلاثة أهداف نظيفة في ملعب رفح، حيث سجل يحيى السباخي هدفان وحسام الكرد اكتفى بهدف وحيد.

واكتسح خدمات الشاطئ من خدمات المغازي فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم، وتقدم ابناء البحرية بهدفين في الشوط الأول عن طريق اسماعيل ابو دان وبلال النجار، وفي الشوط الثاني واصل الفريق نتائجه الايجابية وأضاف الهدفين الثالث والرابع عبر ابو دان ومحمد السدودي، فيما سجل هدف المغازي الوحيد محمد ابو ظاهر.

وانتظر فريق الصداقة إلى ركلات الترجيح ليؤمن صعوده، على حساب بيت لاهيا (4/3)، وتقدم بيت لاهيا بهدف أول عن طريق شريف الرضيع، وانتظر الصداقة حتى الدقيقة 88 ليدرك التعادل عبر سامي سالم.

وتمكن خدمات النصيرات من تحقيق فوز عريض على التفاح، بأربعة أهداف لهدف، وسجل ومحمد ابو يوسف ثلاثة أهداف وأضاف فريد الحواجري الهدف الرابع، ومعتز الصفدي هدف التفاح الوحيد.

كما بلغ الزيتون الدور ذاته، بالفوز على الشافعي بثلاثة أهداف لهدف، وتقدم الشافعي بهدف مبكر من ركلة جزاء أحرزه سيف الله ابو سيف، ورد الزيتون بثلاثية عبر عاهد ابو مراحيل " هدفان" ويحيى عزام.

كما تمكن المجمع من الدرجة الثانية من تحقيق الفوز على أهلي النصيرات من الدرجة الأولى، بالفوز عليه بهدفين لهدف.