بالصور: حسام غالي يمنع نشوب معركة بين لاعبي الزمالك والجونة

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نجح حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة، في إنهاء أزمة جديدة كادت أن تحدث عقب انتهاء لقاءه الزمالك بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة المؤجلة من الجولة 33 من مسابقة الدوري المصري.

وتدخل غالي سريعاً عقب المباراة لمنع حدوث أي أزمات، وسحب لاعبيه خارج المباراة حتى لا تتطور الأحداث من جديد، كما حدث خلال مجريات المباراة، خاصة وأن هناك أكثر من لاعب في مقدمتهم فرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز كادوا أن يحتكوا بلاعبي الجونة .



وشهدت المباراة الكثير من الأزمات بداية من دخول أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة في صدام مع محمود علاء مدافع الزمالك، عقب إحراز هدف التعادل بسبب رغبته في الحصول على الكرة من أجل محاولة إحراز هدف التقدم، لتشتعل الأمور ويدخل طارق حامد في المعركة التي حدثت فى الملعب قبل أن تهدأ الأمور وتستكمل المباراة.

وجاءت الأزمة الثانية بعد إحراز الزمالك الهدف الثاني والذي عدّل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وحاول لاعبو الزمالك الحصول على الكرة من أجل اللعب سريعا، إلا أن محمود الغرباوي حارس الجونة تمسك بالكرة، لتشتعل الأمور، ويتسبب الأمر في اشتباك بين أوباما والجزار، ليشهر الحكم محمد عاشور البطاقة الحمراء، ويطرد اللاعبين في الثواني الأخيرة من المباراة.