وحالته مستقرة

الفنانة السورية "عبير شمس الدين" تتعرض لنوبة قلبية

عبير شمس الدين
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أُدخلت يوم أمس الأربعاء، الفنانة السورية عبير شمس الدين إلى المستشفى بحالة إسعافية بعد فقدانها للوعي بشكل كامل، وكشف الأطباء المشرفون على حالتها أن شمس الدين تعرضت لنوبة قلبية مُفاجئة، كانت السبب وراء وعكتها الصحية ودخولها العناية المركزة.

وبعد تلقيها العلاج اللازم، غادرت الفنانة السورية المستشفى صباح اليوم، إذ كشفت بعض المصادر أن شمس الدين ما زالت تشعر ببعض التعب وغير قادرة على الكلام، وستلتزم منزلها الفترة القادمة من أجل الراحة، على أن تعود للمستشفى من أجل المراجعة والمزيد من الاطمئنان على حالتها الصحية.

وفي اتصال لموقع فوشيا مع مقربين من الفنانة السورية أكدوا أنها بحالة صحية جيدة حاليًا، وستقوم اليوم بإجراء بعض الفحوصات الطبية والتحاليل للاطمئنان أكثر على صحتها بعدما باتت بحالة جيدة.

وشاركت الفنانة السورية عبير شمس الدين في عدد من الأعمال الفنية الناجحة من أهمها الانتظار، أبناء القهر، عصر الجنون، الخبز الحرام، وشاركت شمس الدين مؤخرًا في عدد من الأعمال الفنية منها كونتاك، عن الهوى والجوى، وبقعة الضوء بجزئه الـ 14، ومن المتوقع أن تشارك في الجزء القادم من سلسة مرايا، والتي سيعود بها الفنان السوري ياسر العظمة عام 2020.