لأسباب خاصة النجم "تامر حسني" يعتذر عن الموسم الثالث من "ذا فويس كيدز"

تامر حسني
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بعد مشاركته كعضو لحنة تحكيم في الموسم الأول والثاني من برنامج "ذا فويس كيدز"، اعتذر الفنان تامر حسني عن تواجده في الموسم الثالث.

أوضح تامر عبر حسابه على Twitter، أنه اعتذر لأسباب خاصة، متمنيًا التوفيق لكل المواهب التي ستظهر في البرنامج، وكذلك للشخص البديل الذي سيحل مكانه في اللجنة، كاتبًا: "لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. أنا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة".

وتابع: "هتوحشوني جداااا.. ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب.. شكرًا".

Tamer Hosny@tamerhosny

لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز
انا إعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصه ....
هتوحشوني جداااااااااً
و يارب التوفيق لكل المواهب الجميله
ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب
شكراً

View image on Twitter

 




يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية، كان فيلم "البدلة" وهو قصة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، من إخراج ‏محمد العدل وإنتاج وليد منصور، والفيلم بطولة أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، دلال عبد العزيز، محمود البزاوي، محمد ‏ثروت، طاهر أبو ليلة‎.

ويستأنف حاليًا تصوير فيله الجديد "الفلوس"، إلى جانب زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، وهو من تأليف محمد عبد ‏المعطي وإخراج سعيد الماروق‎.‎

كان موقع FilFan.com قد علم أن الفيلم لن يُعرض في عيد الأضحى ولم يتم بعد تحديد موعدا نهائيا لعرض الفيلم في دور السينما.

وكان الفيلم يحمل في البداية اسم "حمزة" ثم تم تغييره إلى "نصب تذكاري"، حتى تم الاستقرار على الاسم الأخير "كل سنة وأنت طيب"، وبعدها تم تغييره مرة أخرى ونهائيا إلى "الفلوس".