بالفيديو: أحلام تصف "أصالة" بالثعبان "حجمك عندي أنا بلوك"

أحلام و أصالة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ردّت الفنانة أحلام على الفنانة أصالة نصري، لافتةً إلى أنها تعمّدت عمل حظر "بلوك" لها، وإلغاء متابعة حسابها على مواقع التواصل لأنها لا تستحق أكثر من ذلك، ووصفتها بالمنافقة التي تنزلف.

وفي مقابلة أجرتها الزميلة ندى عقيقي مع أحلام، قالت الأخيرة: "الشيء الوحيد اللي بعمله إليك هو حجمك عندي أنا بلوك.. وعلى الأقل أنا أجرأ منك".

وتابعت :"أنا ما بحب المنافقين في حياتي نقطة وآخر السطر.. ليه هعمل متابعة "فولو" لشخص عم بيقول للعالم والإعلام اني بحرض حدا ضدها، وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام، أصالة عايزة تعمل بلبلة ليها وتاخد جنب "كورنر" وتقول للجمهور يلا اشتموا أحلام وسبوها.. أحلام هادي بتحرض الناس ضدي.. خلي عندك جرأة وقولي إني بحرض الناس ضدك.. لكن هي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام بتحرض الناس ضدي.. على الأقل أنا أجرأ منك".

وأضافت: "وبدي أقولها لو هي عندها شوية جرأة.. وهي فعلاً ما كان بدها تعمل هالبلبلة كلها وتطلع قدام الناس إنها هي الكيوت والطيبة اللي ما بتأذي حدا.. تطلع وتقول مين إلي وزت عليها أنا ولا غيري.. ده لو عندها شوية جرأة".

ولفتت أحلام إلى أن أصالة تتصرف متل الثعبان، وقالت: "بتقول على فجر السعيد إنه في مطربة خليجية صاحبتها هي اللي بتحرضها علي عشان تهاجمني ولما يسألوها مين تقول من غير ذكر أسماء.. ومن المعروف إنه فجر السعيد هي توأمي.. وبدي أقولك أنا لساني مو قصير أنا لساني كتير طويل".