عائلة الخضري تناشد السعودية للإفراج عن اثنين من أبنائها

عائلة الخضري تناشد السعودية للإفراج عن اثنين من أبنائها
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ناشدت عائلة الخضري في فلسطين والخارج، المملكة السعودية، للإفراج عن اثنين من أبنائها المعتقلين في السجون السعودية منذ نحو 4 أشهر.

وقالت العائلة في بيان صحفي صباح اليوم الثلاثاء، "نناشد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان للتدخل لدى جهات الاختصاص في المملكة العربية السعودية الشقيقة للإفراج عن ابن العائلة الدكتور محمد صالح الخضري (81 عامًا) ونجله الدكتور المهندس هاني محمد الخضري المحتجزين في المملكة العربية السعودية منذ تاريخ 4/4/2019".

وتابعت: "إننا أبناء عائلة الخضري نضع أملنا الكبير في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين خصوصًا في هذه الأيام الفضيلة وبعد انقضاء موسم الحج بنجاح عظيم وعودة الحجيج سالمين غانمين الى أهليهم وذويهم، بأن يتم الإفراج عن أبنائنا وأن يعودا الى أهليهما سالمين، وخصوصًا ان ابننا الدكتور محمد صالح الخضري يعاني من المرض وتم إجراء عملية جراحية له حديثًا ولا يزال تحت المتابعة الطبية".

وكشفت حركة "حماس" أمس الاثنين، أن الرياض تعتقل عشرات الفلسطينيين المقيمين فيها، بينهم قيادي كبير في الحركة.

وقالت الحركة: إن جهاز مباحث أمن الدولة السعودي، أقدم يوم الخميس 4/4/2019م، على اعتقال محمد صالح الخضري (أبو هاني)، المقيم في جدّة منذ نحو ثلاثة عقود.