صورة: نتنياهو يجري مشاورات أمنية عقب إطلاق الصواريخ من غزّة

الكابينت
حجم الخط

تل أبيب - وكالة خبر

كشفت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم الثلاثاء، بأنّ رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بدأ بإجراء مشاورات أمنية، وذلك عقب إطلاق الصواريخ من قطاع غزّة.

وبحسب موقع (0404) العبري، فإنّ نتنياهو يُجري مشاورات أمنية في مقر وزارة الأمن "الكرياه"، بحضور "بن شبات، وأرغمان، وكوخافي، وكوهين".

يشار إلى أنه في وقت سابق من مساء اليوم، أعلنت وسائل إعلام عبرية، أن نتنياهو هربَ من تجمع انتخابي لحزب "الليكود" بمستوطنة أسدود حين دوت صافرات الإنذار إثر تعرضها لإطلاق صواريخ من غزّة.

ووثق مقطع فيديو نشرته القناة "13" العبرية على "تويتر" لحظة خروج نتنياهو من القاعة التي كان يلقي فيها كلمة بمستوطنة عسقلان.

وقال الإعلام العبري: "إنه في الوقت الذي كان يُلقي فيه نتنياهو كلمة في فعالية انتخابية في عسقلان، اعترضت القبة الحديدية عدداً من الصواريخ وسُمع صوت انفجارات وصافرات الإنذار، مما اضطره لقطع كلمته وتم إنزاله عن المنصة فوراً".

وعقب جيش الاحتلال على الحادثة بالقول: "متابعة للتقارير الأولية عن اطلاق صافرات الانذار في الجنوب، تم رصد إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تمكنت منظومة القبة الحديدية من اعتراضهما".

صورة: نتنياهو يجري مشاورات أمنية عقب إطلاق الصواريخ من غزّة