مرتضى منصور يكشف سر أزمة السوبر.. ويوجه رسالة لساسي

حجم الخط

وكالة خبر

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، سر الأزمة التي نشبت بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي في مباراة الفريقين مساء أمس الجمعة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية والتي خسرها الفريق الأبيض بنتيجة (2-3) في بطولة كأس السوبر المصري.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية: "للأسف ارتكب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي حركة غير أخلاقية بيده بعد هدف التقدم للأهلي ثم كررها بعد الهدف الثاني".

وتابع: "فوجئت بخروج محمد مرجان مدير النادي الأهلي عن النص وتجاوزاته بألفاظ خارجة ضدي في المقصورة بعد نهاية المباراة بعد أن ذهبت لمعاتبة مسؤولي الأهلي على حركة مرتجي".

وأضاف: "أشكر العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي لأنه اعترف بخطأ مرتجي ومرجان، وأنا حصلت على حقي منهما وفوجئت بتجاوز زكريا ناصف لاعب الأهلي الأسبق أيضًا".

وأشار إلى أنه ليس حزينًا بسبب ضياع لقب السوبر المصري ولكنه يطالب المدرب الصربي ميتشو بمراجعة حساباته تجاه بعض اللاعبين، لأن التشكيل كان به أخطاء واضحة، بدليل أن الأداء تحسن في الشوط الثاني ولو بدأ بهذا التشكيل لفاز باللقاء.

وأكد على أن الأهلي قدم مباراة جيدة ويستحق التتويج ولكن الزمالك كانت لديه أخطاء يجب أن يتم تصحيحها وهو ما اتفق عليه جميع المحللين عقب اللقاء مطالبًا بإراحة يوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب لأنه بعيد عن مستواه.

وأضاف: "مصطفى محمد كان يجب أن يشارك وخالد بوطيب كان يجب أن يكون له دور وأشرف بن شرقي لا يلعب مهاجمًا صريحًا".

وواصل: "أطالب التونسي فرجاني ساسي بالجلوس مع نفسه لمعرفة سر تراجع مستواه والعودة لتألقه".

وأشار إلى أنه سيعقد جلسة مع ميتشو ولاعبي الزمالك قبل لقاء الاتحاد في الدوري المقرر يوم الإثنين المقبل، موضحًا أنه يجب فتح صفحة جديدة والتركيز لتصحيح الوضع.

وهاجم مرتضى لاعب الزمالك الأسبق، أيمن يونس بسبب أمنيته فوز الأهلي بلقب السوبر في ظهور تليفزيوني.