أدى لمقتل مواطن

أول تعقيب من الشرطة بغزّة على حادثة الشجار العائلي في خانيونس

أول تعقيب من الشرطة بغزّة على حادثة الشجار العائلي في خانيونس
حجم الخط

خانيونس - وكالة خبر

عقّبت الشرطة الفلسطينية بغزّة، فجر اليوم السبت، للمرة الأولى على  الشجار العائلي الذي اندلع يوم الخميس الماضي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزّة يوم الخميس الماضي، وأدى لمقتل مواطن وإصابة آخرين.

وقالت في بيان تلقت وكالة "خبر" نسخة عنه: إنّه "منذ وقوع الشجار العائلي بين عائلتي حنيدق وأبو سحلول في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزّة، باشرت الشرطة على الفور باتخاذ الإجراءات القانونية حيث قامت بتوقيف وضبط المتسببين في الشجار، والتحقيق في جريمة القتل مع عدد من المشتبه بهم".

وأكّدت على أنّ التحقيق في جريمة القتل مستمر حتى يتم تحديد الجاني، وتقديمه للعدالة، مُشيرةً إلى أنّها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حالة الأمن والاستقرار في منطقة الشجار؛ وذلك من أجل المحافظة على سير الحياة اليومية للمواطنين.

وبيّنت أنّها لن تسمح لأحد أنّ يأخذ الحق بيده، وأنّ القانون سيأخذ مجراه كاملاً في هذه القضية، موضحةً أنّه سيتم اتخاذ إجراءاتٍ قانونية صارمة بحق كل من يعتدي على الممتلكات العامة أو الخاصة، ولن تسمح لأحد أنّ يُهدّد حياة المواطنين، وأمنهم واستقرارهم.

يُذكر أنّ شجاراً عائلياً اندلع يوم الخميس الماضي  2019/9/26، في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزّة، أدى لمقتل المواطن "محمد أبو سحلول"، حيث تلى ذلك حرق منازل واشتباكات بالأسلحة النارية بين العائلتين.