"النقل والمواصلات" بغزة تفعِّل موقعاً حكومياً لتقديم الشكاوى والاقتراحات

الشكاوى
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الإدارة العامة للتخطيط والعلاقات العامة بوزارة النقل والمواصلات في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أنه تم إضافة إمكانية تقديم الشكاوى والاقتراحات من خلال بوابة الشكاوى عبر موقع الوزارة عبر الرابط: https://complaints.eapp.gov.ps.

ودعت الإدارة العامة في بيان صدر اليوم، الجمهور المحلي لتقديم اقتراحاتهم وشكواهم من خلال التسجيل بحساب الدخول الموحد وإرسالها.

وأوضحت أنه سيجري الرد على تلك المقترحات والشكاوى وتوجيههم بأقصى سرعة ممكنة، وإضافة إلى الدخول عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بالوزارة للرد على شكاوى الجمهور.

وحسب ما ورد في البيان، فإن دائرة العلاقات العامة تسعى من خلال إطلاق هذه الخدمة التواصل مع الجمهور المحلى وحل كافة الاشكاليات التي قد تواجهه وتوجهيه إلى الإدارات العامة لإنجاز معاملته في أقصى سرعة ممكنة.