بزعم الرد على الصواريخ

محدث بالصور: استشهاد شاب وإصابة اثنين بقصف إسرائيلي على أهداف في غزة

طائرات الاحتلال تشنّ غارات ضد أهداف في غزة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أعلنت وزارة الصحة بغزة فجر يوم السبت، عن استشهاد الشاب أحمد محمد الشحري (27 عامًا)، متأثرًا بجراحه التي أصيب بها جراء الاستهداف الإسرائيلي غرب خانيونس فجر اليوم.

وبيّنت أنّ مواطنان آخران أصيبا بجراحٍ خطيرة إلى متوسطة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم، جراء سلسلة غارات شنّتها الطائرات الحربية الإسرائيلية صوب أهدافٍ مدنيةٍ في قطاع غزّة.

ونقل مراسل وكالة "خبر" عن الهلال الأحمر الفلسطيني، أنّ طواقمه نقلت ثلاثة إصابات إحداها خطيرة (استشهد فيما بعد) إلى مجمع ناصر الطبي في خانيونس جنوب قطاع غزّة، جراء استهداف الطائرات الحربية موقعاً للمقاومة بجوار منزلهم.

وأفاد باستهداف طائرات الاحتلال الحربية موقعاً للمقاومة "كتيبة الشرقية" شمال غرب محافظة خانيونس جنوب قطاع غزّة بعدد من الصواريخ، ما أدى لإصابة ثلاثة مواطنين جراء تكرار الاستهدافات، أعلن عن استشهاد أحدهم فجر اليوم.

وأشار إلى أنّ الطائرات الإسرائيلية استهدفت موقع "بدر" التابع للمقاومة الفلسطينية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزّة، بالإضافة إلى استهداف موقع يتبع المقاومة قرب منتجع "البيدر" سابقاً في منطقة الشيخ عجلين غرب مدينة غزّة.

كما استهدفت طائرات الاحتلال الحربية موقع "الحشاشين" التابع للمقاومة شرق رفح جنوب قطاع غزّة، وموقع "فلسطين" في بلدة بيت لاهيا شمالي القطاع.

وأكّد على أنّ طائرات استهدفت موقع "عسقلان" التابع للمقاومة في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزّة، بعدد كبير من الصواريخ ما أدى لسماع أصوات انفجارات ضخمة.

وبيّن أنّ الطائرات الحربية الإسرائيلية استهدفت موقع "القسطل" التابع للمقاومة في مدينة دير البلح وسط قطاع غزّة بعدد من الصواريخ، بالإضافة إلى استهداف أرض زراعية في منطقة "المنطار" شرق مدينة غزّة بعدد من صواريخ الاستطلاع.

فيما قال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "ردًّا على إطلاق القذائف الصاروخية باتجاه الأراضي "الإسرائيلية" مساء أمس، يستهدف الجيش في هذه الساعة أهدافًا في قطاع غزّة".

يُذكر أنّ صافرات الإنذار دوّت مساء يوم أمس الجمعة، في مستوطنات غلاف غزّة بعد إطلاق عدد كبير من الصواريخ من داخل قطاع غزّة صوب مستوطنات الغلاف.

محدث بالصور:  استشهاد شاب وإصابة اثنين بقصف إسرائيلي على أهداف في غزة
محدث بالصور:  استشهاد شاب وإصابة اثنين بقصف إسرائيلي على أهداف في غزة
محدث بالصور:  استشهاد شاب وإصابة اثنين بقصف إسرائيلي على أهداف في غزة
محدث بالصور:  استشهاد شاب وإصابة اثنين بقصف إسرائيلي على أهداف في غزة